التخطي إلى المحتوى
مسجات ورسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2020

رسائل تهنئة عيد الأضحى يطل علينا عيد الأضحى من جديد فما هي إلا القليل من الساعات ويدخل علينا بالبهجة والفرحة واليوم ننشر رسائل عيد الاضحى 2020 التي تناسب الجميع سواء كان الأهل، الأصدقاء، الأحباب، الأقارب، الأزواج، حيث يتبادل الأشخاص إرسال بطاقات التهنئة المحملة بأجمل العبارات.

رسائل تهنئة عيد الأضحى

يختلف الاحتفال بعيد الأضحى من بلد لأخرى حيث تمتلىء الشوارع والميادين بالناس والأطفال والشباب والقيام بتزيين الشوارع ويزداد التكبير والتهليل في المساجد، كما يشتري الأطفال الملابس الجديدة والألعاب وغيرها من الأشياء التي تُدخل في القلوب الفرح والسعادة.

ويطلق على عيد الأضحى العديد من الأسماء منها العيد الكبير وعيد الحجاج وعيد القربان ويوم النحر، ويعتبر التكبير من سنن وآداب عيد الأضحى المبارك فهو من أهم شعائره، ومن طقوس عيد الأضحى ذات الأهمية كبيرة لدى المصريين في العيد زيارة الأقارب وصلة الرحم وتبادل التهنئة، بالإضافة إلى سعادة الأطفال بشراء الدمى التي تأخذ شكل الخروف والسعادة باللعب بها.

كما اعتاد الكثيرون على زيارة القبور في صباح العيد، ووضع أغصان الآس الخضراء عليها، وقراءة بعض آيات القرآن لأرواح الأقارب، حيث تتم زيارة قبور الوالدين أو الأجداد أو الأٌقارب من الأسرة والعائلة.

برقيات تهنئة بعيد الأضحى 2020

تقبل الله منا ومِنكم وجعلنا ممن ينظر إليهم الرحمن فيقول “إذهبوا مغفور لكم” وعيدكم مبارك.

نبعث تهاني العيد مع كل الأشواق والعيد الأكبر يوم نسعد بشوفتك. العيد في السنة مرتين.. لكن في الكون مفيش زيك اثنين حاولت أسابق الناس.. وأرسلك مع خيوط الشمس الماس.. وأقولك كل عام وإنت بخير.. يا مشعل الرقة والإحساس

عيدك سعيد صديقتي أدام الله ضحكتك وفرحتك في العيد على مر السنين كل عام وأنت بخير. عيد اضحى سعيد ياغالي على قلبي أعادة الله لك ولجميع الأهل بالخير والبركات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *