التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق واليمن القادم ضمن فعاليات كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة للمباراة بجودة وعالية وبدون تقطيع

ترقب موعد الإثارة والتشويق مع مباراة كرة القدم بين منتخب العراق واليمن في كأس الخليج العربي مع عرض لكل القنوات الناقلة لفعاليات المباراة، حيث تتجه أنظار  كثير من محبي ومفضلي كرة القدم في الوطن العربي من المهتمين بالنشاط الرياضي إلى دولة قطر حيث فعاليات بطولة كأس الخليج العربي رقم 24 كما ينتظر جماهير كل من العراق واليمن يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني من شهر ديسمبر انعقاد المباراة بين فرق كرة القدم في المنتخبين في المجموعة الأولى الجولة الثانية منها، نتابع للتعرف على المزيد من تفاصيل مباراة العراق واليمن من الموعد والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة العراق واليمن في كأس الخليج العربي

الجدير بالذكر أن منتخب دولة العراق مؤهل رسمياً للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج، بعد فوزه على كل من منتخبي قطر الإمارات، فيما يلي نرفق لكم موعد المباراة في عدة دول عربية وأجنبية مع حصر جميع القنوات الناقلة لأحداث المباراة.

أما عن موعد المباراة فهي تقام في يوم الاثنين 2-12-2019 في تمام الساعة 5 ونصف مساءً  بتوقيت العراق وقطر والبحرين والسعودية، وفي الساعة 6 ونصف بتوقيت الإمارات، والساعة 3 ونصف بتوقيت الدنمارك والسويد وألمانيا، والساعة 2 ونصف بتوقيت لندن، والساعة 9 ونصف صباحا بتوقيت شرق كندا وأمريكا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن 

توجد عدة قنوات فضائية تذيع جميع مباريات بطولة الخليج العربي مع وجود ستوديو تحليلي قبل وبعد المبارة لجميع الأحداث الرياضية ومنها:

  • قناة bein sports  المفتوحة.
  • قناة الكأس الأولى المفتوحة.
  • القناة العراقية الرياضية.