التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم طريقة مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24 والتي ستقام يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر على أرضية ملعب خليفة الدولي في قلب العاصمة القطرية الدوحة، وهذا بعد تأهل السعودية إلى المباراة النهائي على حساب منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور، في حين تأهلت البحرين إلى المباراة النهائية بعد فوزها بضربات الجزاء على حساب منتخب العراق.

مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج 2019

سيكون بإمكان محبي كرة القدم في الوطن العربي مشاهدة مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي 2019، وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية الرياضية والتي تحظى بحقوق بث بطولة خليجي 24 منذ بدايتها وحتى الآن.

ومن بين هذه القنوات، قناة السعودية الرياضية والتي أعلنت عن نقل المباراة بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشاتها رفقة إستوديو تحليلي مميز قبل المباراة وبعدها وذلك من أجل تقديم أفضل تغطية ممكنة لكل المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وكذلك سيتم نقل مباراة السعودية ضد البحرين عبر شاشة قناة الكأس الرياضية على النايل سات، وكذلك مجموعة قنوات بي ان سبورت، والتي قدمت تغطية عالمية لبطولة كأس الخليج العربي 2019.

موعد مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي خليجي 24

من المتوقع أن تنطلق مباراة السعودية ضد البحرين في نهائي بطولة خليجي 24 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت القاهرة وذلك مساء يوم الأحد الموافق الثامن من ديسمبر الجاري على ملعب خليفة الدولي في مدينة الدوحة عاصمة قطر وسط حضور جماهير من المتوقع أن يملأ جنبات الملعب في المشهد الختامي لبطولة كأس الخليج العربي 2019.