التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد فلامينجو في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم غدا الموافق  21 ديسمبر 2019 المباراة النهائية المرتقبة في بطولة كأس العالم بين نادي ليفربول الانجليزي بطل اوروبا و نادي فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية المقامة في قطر،  ونستعرض خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة. 

موعد مباراة ليفربول و فلامينجو والقنوات الناقلة للمباراة 

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي فلامينجو البرازيلي غدا السبت في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ستعرض قناة بي ان سبورت اتش دي وان BeIN Sport HD1  القناة المرتقبة ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم نخبة من أفضل محللي العالم و يقدم فقرة تحليلية غنية .

مشوار ليفربول و فلامينجو في كأس العالم للأندية

تأهل نادي ليفربول الانجليزي للمباراة النهائية بعد الفوز على نادي مونتيري المكسيكي في مباراة صعبة انتهت بنتيجة 2/1 حسمها روبرت فيرمينو في الدقيقة 91 من المباراة ، بينما تأهل نادي فلامينجو البرازيلي، بعد الفوز على نادي الهلال السعودي بنتيجة  3/1 .

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول

يتوقع أن يبدأ الألماني يورجين كلوب المباراة بالتشكيل الاساسية لحسم البطولة لصالح نادي ليفربول و ضمان البطولة الثالثة هذا العام لصالح نادي ليفربول نستعرض لك عزيزي القارئ التشكيل المتوقع كالآتي :- في حراسة المرمي اليسون بيكر و في الدفاع فيرجيل فان دايك و جو جوميز و الظهير الأيمن الكسندر ارنولد و الظهير، الايسر روبرتسون و في، وسط الملعب هندرسون و نابي كيتا و جيني فينالدوم و في الهجوم محمد صلاح و ساديو ماني و روبيرتو فيرمينو.