التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني،تم ظهور نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 24/2/2020 الإصدار رقم 1796 أرقام البطاقات التي ربحت سحب اللوتو مع زيد، حيث نقوم بمتابعة نتائج اللوتو اللبناني، وسوف يتم السحب في تمام الساعة الثامنة مساءً، والذي يقوم بالإشراف عليه الإعلامي الكبير زيد، والجدير بالذكر أنه سيتم السحب على الهواء مباشرةً.

نتائج سحب اللوتو

يوجد حالة من الترقب بشكل كبير واحتباس الأنفاس، لمعرفة من هو الفائز في مسابقة اللوتو في لبنان، والتي سوف يتم السحب عليها اليوم، وسوف يحصل صاحب الحظ السعيد الذي سوف يربح في مسابقة سحب اللوتو على جائزة مالية قدرها مليار ليرة لبناني، وسوف يتم إعلان الجائزة للرابح على الهواء مباشرةً.

خطوات الاشتراك في مسابقة اللوتو اللبناني

حيث يمكننا الاشتراك في سحب اللوتو اللبناني عن طريق الذهاب إلى شباك بيع التذاكر ونقوم بشراء تذكرة مسابقة اللوتو مباشرةً وتظل معنا هذه التذكرة حتى يحين موعد إعلان المسابقة ، ومن المعروف أن هذه المسابقة تتم كل يوم اثنين وخميس من كل أسبوع، ويتم السحب على الهواء مباشرةً من خلال قيام المذيع المحبوب زيد بإ علان نتيجة الفوز، ومن الفائز بالمسابقة.

وقد تستمر معنا التذكرة التي نحصل عليها لمدة أربعة أشهر، من المحتمل فيها الفوز بجائزة اللوتو اللبنانية، ويتم اختيار الفائز بشفافية تامة، حيث أن البرنامج يذاع على الهواء مباشرةً.

تردد القناة Lbc الناقلة لنتائج اللوتو

القمرالترددFEC/SR
نايل سات 10776( H )5/6 27500
عرب سات11843 (H)5/6 27500
عرب سات10730( V)27500

والجدير بالذكر  أن الكثير من الجمهور اللبناني يحرص على معرفة تردد القناة الناقلة لمسابقة اللوتو، وليس الجمهور البناني وحده بل الكثير من الجمهور العربي الذي يهوى هذا النوع من المسابقات، حريص على تنزيل تردد القناة ومن ثم متابعة البرنامج بشغف واستمتاع تام.