التخطي إلى المحتوى
اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط للترم الثاني

يتزايد البحث في جوجل الفترة الأخيرة على الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني من خلال موقع مدرسة أو الاستعلام عنها  كما تستطيع الإطلاع على نتيجة مدرسة كاملة أو إدارة كاملة كما تستطيع الاطلاع على جميع درجاتك في جميع المواد ومجموعك. 

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، سوف نقوم بكتابة رقم الجلوس اوكتابة الاسم الخاص بالطالب أو الطالبة، وبعدها نضغط على ايقونة عرض النتيجة ثم تظهر لنا النتيجة بكافة التفاصيل، والنتائج في كل الأبحاث التي قام بها الطلاب والطالبات . 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط 

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط صلاح فتحي ، أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للطلاب النظاميين في الشهادة الإعدادية العامة والمنازل بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين 99.80  % وبلغ عدد الحضور النظامى 60 الف و 499 طالبا وبلغ عدد الناجحين منهم 60 الف و 381 طالبا وعدد الحضور المنازل 1325  ونجح منهم 1296 طالبا من اجمالى المنازل بنسبة نجاح للمنازل بلغت 97.81 % .

 ولذلك اعتمد ايضا اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يوم الخميس الماضي ، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى 2019 / 2020 بنسبة نجاح بلغت 99.76 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين ونسبة 80.50 % للاعدادية المهنية. 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 

قرر وزير التربية والتعليم طارق شوقي خلال الظروف الاخيرة التي تمر بها الدولة من انتشار فيروس كورونا بتكملة الطلاب الدراسة اون لاين وتم عقد امتحانات الترم الثاني عن طريق القيام بمشاريع بحثية يقوم بها الطلاب وتم تسليمها من قبل الطلاب وقام المدرسين بمراجعتهم وإعلان النتيجة خلال الايام القليلة القادمة. ويمكنك الحصول على النتيجة الاعدادية من خلال هذا الموقع من هنا