بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: مشروع بشاير الخير 3 تكلف 3 مليارات و150 ألف جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: مشروع بشاير الخير 3 تكلف 3 مليارات و150 ألف جنيه, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:15 صباحاً

 


 

وأضاف "الشريف"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي هاني عبد الرحيم، في برنامج "أحلام مواطن"، المذاع على قناة "المحور"، مساء اليوم الاثنين، أن مشروع بشاير الخير 3 وهو من المشروعات العملاقة فى محافظة الإسكندرية والتى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا بتكلفة 3 مليارات و150 ألف جنيه، والذي يوفر 10 آلاف وحدة سكنية للمصريين الفقراء ومحدودي الدخل ومجهزة بشكل متكامل.

 

وتابع: "مشروع بشاير الخير 3 يعمل على نقل أهالى الإسكندرية المتواجدين في العشوائيات ونقلهم إلى وحدات سكنية حديثة بها جميع المرافق ومجهزة بشكل كامل تليق بالشعب المصري"، مشيرًا إلى أن تمليك هذه الوحدات بشكل مبسط وسهل للغاية وغير مكلف يقدر عليه العامل الفقير ومن يسكن فى العشوائيات.

 

وأوضح محافظ الإسكندرية أننا انتهينا من مشروع بشاير الخير 1، و2 ، 3 ونقوم بتجهيز بشاير الخير 4 و5 بتكلفة تقدر بـ9 مليارات جنيه هدية من الرئيس السيسي لأهالي الإسكندرية ومن يسكن فى العشوائيات وبتكلفة بسيطة جدا كي يحيا المواطن بحياة كريمة تليق بالمصريين.


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق