بسبب الخلاف على «أجرة الرذيلة».. تجديد حبس أجنبى متهم بقتل سيدة أفريقيا بالعجوزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، بتجديد حبس للمرة الثانية، شاب يحمل جنسية دولة أفريقية مقيم فى العجوزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خليفة إتهامه بقتل ربة منزل تحمل جنسية دولة أفريقية بمنطقة العجوزة، بسبب خلافات بينهم على أجرة ممارسة الرذيلة.

وتبين ان المجني عليها ربة منزل تعمل "قوادة" حيث أنها تجلب الفتيات لممارسة الرذيلة، وأن المتهم اتفق معها على ممارسة الرذيلة مع فتاة، ودفع لها مبلغ مالي 200 جنيه، إلا أنه فوجىء بعدم التزامها بالاتفاق معه.

وعندما عاتبها حدثت بينهم مشادة كلامية تطور الامر الى تشابك بالأيدي، فقررت المجني عليها ان تفضح امر المتهم وهددته، فخنقها من رقبتها خوفا منها حتى سقطت على الأرض ولقى مصرعها في الحال.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، تقيم بها عجوز تحمل جنسية دولة أفريقية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل عجوز، تحمل جنسية دولة أفريقية فى حالة تعفن،

وتبين أن الشاب يحمل جنسية دولة إفريقية، وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واستيلائه على مبلغ مالى وهاتف محمول ملك الضحية، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق