تامر حسني والعسيلي يتقدمان للمركز الـ23 عالميًا بسبب «اختراع»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر حسني والعسيلي يتقدمان للمركز الـ23 عالميًا بسبب «اختراع», اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 02:20 صباحاً

تقدم كليب "إختراع" للنجمين تامر حسني ومحمود العسيلي- 6 مراكز بعد وصوله للمركز الـ23 عالميًا على "يوتيوب"، بعدما كان وصل أمس الإثنين للمركز الـ29.

 

وواصل كليب "إختراع" تصدره لموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كأكثر الفيديوهات تداولا، واقترب الديو من الـ6 مليون مشاهدة، ليحقق حتى الآن 5,887,546 مشاهدة، بعد أن تم طرحه يوم 28 أغسطس الماضي.

 

الأغنية من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي»، وتم تصويرها في مدينة العلمين الجديدة.

 

"إختراع" التجربة الإخراجية الأولى لتامر حسني، حيث فاجىء جمهوره في برومو الكليب أمس أنه سيقوم بإخراج هذا الديو مع العسيلي، ولكن عندما رأينا الكليب وجدنا أن تامر حسني كان موفقا في هذه الخطوة الجريئة منه، بإتخاذه كادرات مُميزة أدت لإخراج الكليب في صورة مُميزة وإظهار مدينة العلمين كأفضل المدن السياحية مما يساهم في ترويجها سياحيا.

 

وتقول كلمات الأغنية: "معروف انا من زمان ولا واحدة بتملالي عينيا جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا لا دي تعظيم سلام حلوة جدااا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وانا ايه فاكر نفسي خبرة! وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم ابره قال ايه جامد خطير خدت درس ميه ميه.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره دبت جوه القلب ناره.. طب حَبه حَبه قلبي شافها طب طبه ده اللي كان مقفول بالضبة وترباس ومفيش دخول تأثير إلهي شد عقلي وانتباهي غيرت انا اتجاهي واتجنينت مش معقول.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره ديت جوه القلب ناره طب هي ده اختراع".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق