وزارة الأوقاف تتكفل بمصاريف الطالبة آية طه بكلية طب الإسكندرية نظرًا لظروفها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الأوقاف تتكفل بمصاريف الطالبة آية طه بكلية طب الإسكندرية نظرًا لظروفها, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 02:04 صباحاً

وزارة الأوقاف تتكفل بمصاريف الطالبة آية طه بكلية طب الإسكندرية نظرًا لظروفها - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 46 ثانية

September 1, 2020, 1:59 am


أعلنت وزارة الأوقاف أنها ستتكفل بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين الدراسية لهذا العام من الموارد الذاتية للوزارة إكرامًا لتفوقها واستجابةً لطلبها تخفيض المصروفات الدراسية.
وقررت وزارة الأوقاف التكفل بجميع مصروفات الطالبة آية طه حسين ابنة محافظة البحيرة الملتحقة للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١م بكلية الطب جامعة الإسكندرية لهذا العام من الموارد الذاتية للوزارة.


من جانبه كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كلًّا من مدير أوقاف البحيرة محل إقامة الطالبة ومدير أوقاف الإسكندرية محل دراسة الطالبة بسرعة التواصل مع الطالبة آية فورًا اليوم الثلاثاء لعمل ما يلزم في هذا الشأن. 
 
وكانت الطالبة آية طه حسين، طالبة الثانوية العامة التي تم ترشيحها لكلية الطب، قالت إنها كانت تعمل مع والدتها فى بيع الأحذية من أجل مساعدتها فى الإنفاق على الأسرة، بالإضافة إلى توفير نفقات التعليم لها نظرًا لمرض والدها منذ 20 عامًا وعدم قدرته على العمل.
 فيتو

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق