عاجل.. شوقي غريب يحسم الثلاثي الكبار المنضم لأولمبياد طوكيو

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الثلاثي الكبار المنتظر تواجدهم مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو، خاصة بعدما دخل المنتخب المراحل النهائية استعدادًا للبطولة.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد، اجتماعا مع شوقي، اليوم، وتم خلال الاجتماع إبلاغ المدير الفني لمسئولي الجبلاية رغبته النهائية في ضم الثلاثي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي، حارس الأهلي، وأحمد حجازي قلب دفاع اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا لمصدر داخل الاتحاد فإن شوقي غريب، أبلغ مسئولي الجبلاية، أنه استقر على صلاح والشناوي وحجازي، على التواجد معه في الأولمبياد، في حالة عدم تعرض الثلاثي إلى أي إصابات بالفترة المقبلة.

وكان شوقي غريب، قد وضع أكثر من نجم، ضمن القائمة الأولية للفراعنة استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، من اللاعبين الكبار، قبل الاستقرار على الثلاثي الذي من المنتظر أن يسافر إلى طوكيو مع المنتخب.

وحال تعرض الثلاثي صلاح أو الشناوي أو حجازي، إلى أي إصابات قبل الأولمبياد يستطيع الجهاز الفني استبدال اللاعب بأحد اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأولية التي تم إرسالها إلى اللجنة الأولمبية الدولية.

المنتخب الأولمبي في مجموعة الموت بالأولمبياد
أجريت قرعة أولمبياد طوكيو، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيوريخ السويسرية، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا.

مواعيد مباريات المنتخب في الأولمبياد
جاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في الأولمبياد على النحو التالي:

الخميس 22 يوليو يلعب منتخب مصر ضد إسبانيا الساعة 9:30 صباحا

الأحد 25 يوليو يلعب منتخب مصر ضد الأرجنتين الساعة 9:30 صباحا

الأربعاء 28 يوليو يلعب منتخب مصر ضد أستراليا الساعة 1:00 ظهرا

أخبار ذات صلة

0 تعليق