خلاف بين كيروش وعصام الحضري قبل مواجهة الجزائر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رأيه في كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، عبر برنامجه الإذاعي الصباحي على أون سبورت إف إم، وذلك قبل مواجهة الفراعنة مع المنتخب الجزائري، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساء، والتي يسعى خلالها لحسم صدارة المجموعة.

ووصف «شوبير»، البرتغالي كارلوس كيروش، بأنه مدرب جيد ويثق بشدة في أدائه الفني وتعامله مع المباريات، مثلما حدث في المواجهات السابقة، لافتا إلى أنه أقام تجارب عديدة في هذه اللقاءات، مثل الدفع بلاعبين جدد، وتغيير مراكز بعض اللاعبين، كوجود أيمن أشرف في منتصف الملعب بمباراة السودان، وظهور أول لحسين فيصل وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت.

وألمح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عبر برنامجه، إلى أن هناك خلاف بين كيروش وعصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، دون الحديث عن تفاصيل ذلك

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب
ويدخل منتخب الجزائر المباراة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين على منتخبي السودان ولبنان، بينما يحل الفراعنة في المركز الثاني بالرصيد ذاته، ويحتل لبنان المركز الثالث، بلا رصيد، فيما يتذيل السودان ترتيب المجموعة بدون نقاط أيضا.

وستقام القمة العربية الأفريقية بين مصر والجزائر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المنتخبان لتصدر المجموعة لتجنب المغرب في الدور المقبل، وكسب روح معنوية للمنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق