مايفوتكش.. الاتحاد يسقط الدراويش ومنع عبدربه من دخول استاد الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
69fddfcdd6.jpg

12:16 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

مايفوتكش.. الاتحاد يسقط الدراويش ومنع عبدربه من دخول استاد الإسماعيلي

حسني عبدربه

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الاتحاد يقهر الإسماعيلي بالثلاثة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزاً هاماً على حساب مضيفه الإسماعيلي، بثلاث أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الاثنين، على استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقدم سيد البلد مبكراً عن طريق رزاق سيسيه، في الدقيقة العاشرة، برأسية متقنة بعد عرضية من الظهير محمود شعبان.

وعاد بعدها الفريق السكندري في الدقيقة 13، ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق الظهير السيد سالم.

db204351d9.jpg

وحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء لصالح أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق، بعد تدخل من مروان عطية لاعب الاتحاد.

وسدد عماد حمدي ركلة الجزاء، لكن عماد السيد تصدى لها بنجاح، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة، بسبب تقدم عماد السيد عن خط المرمى أثناء تنفيذها، لينجح أحمد أيمن في تسجيلها في الدقيقة 38، ويقلص الفارق لصالح الدراويش.

وعاد رزاق سيسيه ليقتل المباراة، ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له، في شباك الدراويش في الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو ليحتسب الهدف، حيث أشار المساعد لوجود تسلل، لكن تقنية الـ Var أكدت صحة هدف الفريق السكندري.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 34 نقطة، ليصعد للمركز الخامس متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن نظيره سموحة، ويقترب أكثر من المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27، ليبقى في المركز السابع بجدول الترتيب.

إدارة الدراويش تمنع عبدربه من دخول ملعب الإسماعيلية

قال حسني عبد ربه، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه سوف يُفجر مفاجأة، بعد مباراة الإسماعيلي، أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

وأضاف حسني عبد ربه في تصريحات عبر فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "جرى منعي من دخول استاد الإسماعيلية، من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وجرى تهديد الأمن بفصلهم حال دخوله ملعب المباراة".

وأكمل عبدربه: "الإسماعيلي بيتي غصب عن إبراهيم عثمان، رئيس النادي، مضيفًا "أشعر بالحزن لما وصل له النادي من تدهور في ظل الإدارة الحالية".

وقال "عبدربه": "هناك مجموعة من القبيضة، المعروفة للجميع يقومون بالهجوم علي، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي سوف يعود بنجومه".

واختتم حسني عبد ربه تصريحاته، قائلًا: "هناك العديد من الأمور التي تحتاج إلى التوضيح سوف أفصح عنها بعد المباراة".

التعادل يحسم مواجهة حرس الحدود أمام المقاصة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة حرس الحدود أمام مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، على ملعب ستاد المكس بالاسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الـ23 من عمر الدوري الممتاز في نسخته الـ61.

وجاء هدف الفريق الفيومي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق محمد إبراهيم، من ضربة جزاء، احتسبها محمد عادل، حكم المباراة، بعد أن لمس نانا أنتوي لاعب الحرس، الكرة بيده.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة، نجح البديل عمرو الحلواني، في إحراز هدف التعادل لحرس الحدود، من ضربة حرة مباشرة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 25 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، كما ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق