في ختام الجولة 34 من دوري الأولى البكيرية يستقبل العين والتقدم يصطدم بالجبلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ختام الجولة 34 من دوري الأولى البكيرية يستقبل العين والتقدم يصطدم بالجبلين, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:18 صباحاً

البكيرية يستقبل العين والتقدم يصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم ” الثلاثاء” مواجهات الجولة الـ34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة أربع مواجهات غاية في الأهمية كالتالي.

الجيل vs الثقبة
في الأحساء، يستقبل الجيل صاحب المركز الـ14 بـ 37 نقطة ، ضيفه الثقبة السابع بـ 50 نقطة ، في مباراة مهمة؛ حيث يدخل الفريقان اللقاء بهدف الفوز، ولا شيء غيره، فالجيل يرغب في الهروب من صراع الهبوط ، في المقابل الثقبة يأمل في المنافسة على الصعود حال تعثر سابقيه.

الكوكب vsالمجزل
وفي الخرج ، يلتقي الكوكب صاحب المركز الـ 13 بـ 38 نقطة، ضيفه المجزل الأخير بـ 29 نقطة؛ برغبة في الهروب من شبح الهبوط، وسيحاول كلاهما التمسك بالأمل حتى الجولة الأخيرة.

البكيرية vs العين
يستضيف البكيرية رابع الترتيب بـ 55 نقطة ، نظيره العين ثاني الترتيب بـ 64 نقطة في قمة منتظرة، وتعتبر المباراة مفصلية للفريقين بشكل كبير؛ كون فوز أحدهما سيقربه من الصعود؛ وهو ما سيشعل اللقاء.

الجبلين vsالتقدم
وفي حائل ، يستقبل الجبلين تاسع الترتيب بـ 45 نقطة ، التقدم صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 30 نقطة في مباراة مفصلية، حيث إن نتيجتها ستكون حاسمة في مشوار الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق