تجاهل الـ"VAR" دعسة برونو .. غير مبرر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أجمع خبراء التحكيم على ان طرد عبدالعزيز البيشي جناح فريق الاتحاد،كان مستحقا أمام الفتح في المباراة التي اقيمت بالأحساء امس الأول ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 1 / 1.

وأبدى هؤلاء الخبراء استغرابهم من حكام تقنية الفيديو، بعد ان تجاهلوا دعسة محترف فريق الفتح على برونو اوفيني مدافع الاتحاد في الدقيقة 71 تقريبا، رغم وضوحها الذي لا يقبل أي شك، مؤكدين، أنها كانت تستحق هي الاخرى بطاقة حمراء مباشرة.

وكان عدد من خبراء التحكيم المعروفين، قد وجهوا انتقادات لطاقم التحكيم الذي أدار المباراة بقيادة الأرجنتيني نيستور بيتانا، وفي مقدمة هؤلاء الدولي السابق عبدالرحمن الزيد، اذي قال» أن الحكم الأرجنتيني، احد الأسماء الكبيرة في عالم التحكيم على مستوى العالم، لكنه يتعامل مع دورينا بتعالٍ، ودورينا غالس ويحمل أسماً غالياً».

على صعيد متصل، ووفقا لمعلومات المدينة، فان كواليس البطاقة الحمراء التي حصل عليها حامد البلوي، كانت بتوصية من رجل الخط، رغم أنه لم يكن طرفاً في الحوار الذي جرى بين حامد والحكم الرابع خالد صلوي.

وكان حامد يتحدث مع صلوي عن احد الألعاب الخشنة من جانب احد لاعبي الفتح والتي وقعت بالقرب من خط التماس، وكان حديثاً عادياص بدليل ان الحكم الرابع لم يعترض على حامد ولا يتذمر من حديثه، لكن فجأة تدخل رجل الخط وأشار للحكم بمعاقة حامد، حتى ان الكم منح في البداية البطاقة لكاريلي، قبل ان يتراجع ويمنح البطاقة لحاد البلوي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق