Apple vs Pear | هل تستسلم آبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد تسأل ماذا يوجد في الشعار، إذا كنت آبل، فهناك الكثير على المحك، وهذا هو السبب في أنه في شهر أغسطس، رفعت شركة التكنولوجيا العملاقة ومقرها كوبرتينو دعوى قضائية ضد شركة تسمى Prepear لأن شعارها كان مشابهًا جدًا لشعار Apple.

 

الآن، الكمثرى هو الكمثرى والتفاحة هو التفاح، أليس كذلك؟ لكن شركة Apple قالت إن شعار Prepear يتكون من تصميم فاكهة بسيط مع ورقة بزاوية قائمة، والتي تستدعي بسهولة شعار Apple الشهير لشركة آبل وتخلق انطباعًا تجاريًا مشابهًا.


وفقًا لتقرير صادر عن Macrumors، لم تسقط Apple القضية ولكنها قد تكون على استعداد لحل النزاع، قال التقرير إن حل النزاع قد يأتي قريبًا جدًا بناءً على الإيداعات المقدمة إلى مجلس المحاكمة والاستئناف التابع لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.


وبحسب التقرير، فقد طُلب تعليق إجراءات المحاكمة القانونية لمدة 30 يومًا، الطرفان وفقًا للإيداع يشاركان بنشاط في مفاوضات لتسوية هذه المسألة.


Super Healthy Kids هي الشركة التي تقف

وراء Prepear، وهو تطبيق وخدمة تسهل على الأشخاص تخطيط وجباتهم بشكل صحيح وحتى العثور على وصفات.

 

أطلقت الشركة أيضًا عريضة عبر الإنترنت لجعل شركة Apple تعيد النظر في قرارها بمعارضة شركة صغيرة، وفقًا للتقرير، حصلت العريضة على حوالي 2.5 ألف توقيع لصالحها.


هذا لا يعني أن Apple ستتخلى عن القضية القانونية تمامًا، إذا لم يتم التوصل إلى حل بحلول 23 يناير أو إذا لم تتواصل أي من الشركتين مع مجلس الطعون، فسيتم استئناف الإجراءات القانونية، وإذا لم يتم التوصل إلى تسوية، فلا يمكن أن يقال إلى متى يمكن أن تستمر القضية.

 

السؤال الكبير هو: هل ستستسلم آبل؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق