Epic Games تجري تخفيضات على Spring Showcase بدءًا من الخميس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد لا يبدو الأمر كذلك إذا كنت تمشي عبر الثلج في كل مرة تخرج فيها ، لكن الربيع في الطريق. تدخل Epic Games في روح التحول الموسمي من خلال Spring Showcase، والتي ستعرض إعلانات ولقطات عن طريقة اللعب وإطلالات ممتدة على الألعاب. سيتم بث العرض على قناة Twitch التابعة للشركة في الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الخميس 11 فبراير.

 

في حين أن Epic لم تقدم أي تلميحات حول ما لديها في

المتجر ، أخبرت الشركة مؤخرًا PC Gamer أن لديها المزيد من العروض الحصرية القادمة في العامين المقبلين أكثر مما نشرناه حتى الآن.

 

تدير Epic أيضًا عرضًا Sale مع خصومات على العديد من الألعاب ، بدءًا من الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي في نفس اليوم. ستتمكن من توفير ما يصل إلى 20 بالمائة على Assassin’s Creed Valhalla و 20 بالمائة

على Hades المشهود و 40 بالمائة على SnowRunner و 10 بالمائة على Cyberpunk 2077.

ستنخفض Star Wars: Squadrons و Star Wars Jedi: Fallen Order بنسبة 40 بالمائة و 50 بالمائة على التوالي أثناء البيع. إذا كنت مثلي وتعثرت على الألعاب المجانية التي تقدمها Epic كل أسبوع ، فيجب أن يكون لديك Star Wars: Battlefront II في مكتبتك. إذا كنت تمتلك هذه اللعبة (سواء اشتريتها أو حصلت عليها مجانًا مؤخرًا) في متجر Epic ، فيمكنك توفير 50 ​​بالمائة على Squadrons ويمكنك قطع Jedi: Fallen Order بخصم 55 بالمائة. يستمر البيع حتى 25 فبراير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق