ظهور الصور الأولى لنظام أندرويد 12 الجديد

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ظهور الصور الأولى لنظام أندرويد 12 الجديد

تستعد شركة جوجل في وقت قريب من العام الحالي إطلاق نظام تشغيلها الجديد في سلسلة أنظمة أندرويد و الذي سيحمل إسم "أندرويد 12"، و في الوقت الذي لم ترشح فيه معلومات كافية من طرف الشركة، فإن بعض الصور الجديدة قد ظهرت في الفترة الأخيرة لتكشف بعض المستجدات في هذا النظام.

9749b9af50.jpg

لكن الصور الجديدة و التي تم تسريبها من طرف موقع xda-developers الخاص بالمطورين و ذو المصداقية و هي الصور القادمة من شركة جوجل نفسها يعطي مصداقية خاصة للصور المسربة، و يكشف عن التصور الذي تريده شركة جوجل لواجهة نظام تشغيلها الجديد أندرويد 12، أو بالأحرى ما يمكن أن ننتظره من هذا النظام.

27e8221187.jpg

و تظهر الصور المسربة الجديدة ليس فقط طريقة تصميم الواجهة الرئيسية لنظام أندرويد 12 و إنما كذلك الطريقة الجديدة التي تم اختيارها لطريقة عرض الإشعارات و شكل الإطارات المستخدمة بالإضافة إلى الألوان التي قد يكون كذلك بإمكان المستخدم تغيرها بحسب الرغبة، بالإضافة إلى بعض الاختلافات الأخرى عن أندرويد 11 و التي تجعل النظرة الأولى لأندرويد 12 تكشف أنه شبيه شيئا ما بواجهة سامسونغ One UI.

fde221631e.jpg

و كانت جوجل قد أعلنت عن النسخة الأولية للمطورين لأندرويد 11 العام الماضي في 19 فبراير، أما هذا العام فمازالت الشركة لم تعلن عن أي شيء، ما يعني أن الإعلان عن النسخة الأولية من أندرويد 12 قد يكون في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق