إنستجرام يقمع التحرش في الرسائل المباشرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال Instagram إنه يتخذ إجراءات صارمة ضد التحرش في الرسائل المباشرة وسيحظر بشكل دائم الحسابات التي تستخدم الرسائل المباشرة لمضايقة المستخدمين الآخرين أو تهديدهم، يأتي التغيير بعد أن أبلغ العديد من لاعبي كرة القدم في المملكة المتحدة عن اعتداءات عنصرية على التطبيق.

 

في منشور بالمدونة، أقر إنستجرام بالإساءة العنصرية عبر الإنترنت التي تستهدف لاعبي كرة القدم، وأضاف أن الرسائل المباشرة يصعب على الشركة مراقبتها لأن الشركة لا تستخدم نفس التكنولوجيا الآلية التي تستخدمها للكشف عن التنمر في التعليقات، ولكن مع السياسة الجديدة، يقول Instagram إنه سيتخذ "إجراءات أكثر صرامة" عند الإبلاغ عن التحرش في الرسائل المباشرة.

 

في السابق، كان إنستجرام يحد مؤقتًا من قدرة الحساب

على استخدام الرسائل المباشرة عند الإبلاغ عن المضايقات، الآن، تقول الشركة إن تكرار "الرسائل المخالفة" سيؤدي إلى تعليق دائم عن خدمتها.

 

يكتب Instagram: "سنقوم أيضًا بتعطيل الحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها للالتفاف حول قيود المراسلة لدينا، وسنواصل تعطيل الحسابات التي وجدنا أنها تم إنشاؤها فقط لإرسال رسائل مسيئة".

 

تقول الشركة أيضًا إنها تعمل على جعل عناصر تحكم DM التي تتيح للمستخدمين تعطيل الرسائل من الحسابات التي لا يتابعونها متاحة للجميع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق