جوجل تخطط لإطلاق 100 لعبة في Stadia

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيضيف فريق Google Stadia أكثر من 100 لعبة إلى خدمة الألعاب السحابية الخاصة به هذا العام، وفقًا لما كشف عنه منشور جديد على مدونة مجتمعه.

 

في المنشور، سلط الفريق الضوء على تسعة من الألقاب التي ستصل إلى الخدمة في المستقبل القريب، بما في ذلك FIFA 21 (17 مارس) و RPG (23 أبريل) من قبل الاستوديو وراء امتياز Yakuza.

 

ستتوفر أيضًا منصات الحركة من Wayforward Shantae: Half-Genie Hero Ultimate Edition و Shantae: Risky's Revenge - Director's Cut للعب في 23 فبراير، تم إصدار Risky's Revenge في الأصل لـ DSi في عام 2010، وظهرت نسخة Director's Cut مع الميزات المحسنة

لأول مرة لنظام التشغيل Windows في عام 2014، كما يعد Half-Genie Hero Ultimate Edition أول مغامرة للرقص الشرقي من Shantae.

 

لقد أتت Triangle Studios من الفضاء وأكلت أدمغتنا وهي عبارة عن لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل تصور كائنات فضائية آكلة للدماغ تغزو الأرض، يحتوي على وضع حملة يمكنه استيعاب ما يصل إلى أربعة لاعبين محليين وسيكون متاحًا في 2 مارس.

 

Kaze and the Wild Masks، لعبة التمرير الجانبي التي تتميز بعناصر المنصات الكلاسيكية من التسعينيات ورسومات فن البكسل ذات

المظهر الحديث، ستصل في 26 مارس، كما سلط الفريق الضوء على ثلاث مباريات بدون تواريخ إصدار حتى الآن، بدءًا بمنصة الفريق الإستراتيجي Killer Queen Black، ستأتي قريباً لعبة Street Power Football، وهي لعبة كرة قدم على غرار الممرات، بالإضافة إلى لعبة الخيال العلمي RPG Hellpoint.

 

يأتي إعلان Stadia بعد فترة وجيزة من إغلاق جوجل لاستوديوهات ألعاب Stadia في مونتريال ولوس أنجلوس بسبب قرار الشركة بالابتعاد عن تطوير ألعاب الطرف الأول.

 

قال نائب رئيس شركة Google، فيل هاريسون، في ذلك الوقت، إنه يعتقد أن جلب ألعاب الطرف الثالث إلى النظام الأساسي هو أفضل طريق لبناء الخدمة في عمل مستدام طويل الأجل"، كان من المفترض أن تكون إحدى هذه الألعاب هي Terraria، ولكن تم إلغاء إصدار Stadia من لعبة sandbox بعد تعليق حسابات Google لمؤسسها المشارك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق