بالفيديو: Electronic Arts تكشف عن لعبتها المميزة Battlefield 2042

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالفيديو: Electronic Arts تكشف عن لعبتها المميزة Battlefield 2042

كما كان متوقعا كشفت شركة Electronic Arts عن نسختها الجديدة من لعبة محاكاة الحرب Battlefield 2042 بالإضافة إلى المعلومات الرئيسية المتعلقة بها سواء تعلق الأمر بالمميزات أو كذلك بموعد الكشف عنها رسميا و مدى توفرها على منصات الألعاب الإلكترونية.

و كشفت Electronic Arts أن لعبة Battlefield 2042 ستكون متوفرة في 22 أكتوبر القادم على منصات ويندوز و بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس سيريز إكس، و ستأتي اللعبة الجديدة بعدد من المميزات و من بينها خرائط ضخمة ومفصلة للغاية وافتتاح نظام ألعاب عبر الإنترنت لما يصل إلى 128 شخصا في نفس ساحة المعركة.

b2357ba02a.jpg

وكانت الأخبارالتي ظهرت في شهر ديسمبر الماضي تشير إلى سيناريو الحرب العالمية الثالثة، حيث أشارت التسريبات إلى أن الأمر يتعلق بحرب بين قوات حلف شمال الأطلسي الناتو و بين القوات الروسية، لكن الوضع سيكون أكثر تعقيدا، إذ أن العالم الذي تصفه لعبة Battlefield 2042، عالم على شفا الفوضى، مع نفاد الغذاء والطاقة والمياه النظيفة في عشرات البلدان ، يعاني الكوكب من أكبر أزمة لاجئين على الإطلاق، في سياق الأزمة هذا ، تغرق الولايات المتحدة وروسيا العالم في حرب شاملة ، وينضم المتخصصون المشردون إلى كلا المعسكرين ، وهم لا يقاتلون ليس من أجل علم ، ولكن من أجل مستقبلهم في هذا العالم الجديد.

و تقول Electronic Arts إن لعبة Battlefield 2042 ستعرف ظهور دور المتخصصين ، وهو نوع من الجنود لم يسبق له مثيل في هذه السلسلة. مستوحى من فصول Battlefield التقليدية الأربعة، و سيكون لدى اللاعبين إمكانية الوصول إلى ترسانة من الأسلحة والمعدات والمركبات المتقدمة. توفر هذه الأدوات القوية للاعبين المبدعين مجموعة كبيرة من الخيارات للعثور على المجموعة التي تناسب أسلوب لعبهم بشكل أفضل وهزيمة خصومهم.


أخبار ذات صلة

0 تعليق