بالصورة: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11

تعتبر شاشة الموت الزرقاء "Blue Screen Of Death" واحدة من أيقونات أنظمة ويندوز منذ انطلاقتها لأول مرة في عام 2012 مع ويندوز 8، و بالرغم من أنها تثير دائما ازعاج المستخدمين بحكم أنها ترتبط بتوقف الجهاز عن العمل، إلا أنها تعتبر مكونا أساسيا في الويندوز، و على شاكلة الكثير من المكونات فإنها ستخضع لتغير غير مسبوق.

و من المعروف أن شاشة الموت الزرقاء أو Blue Screen Of Death معروفة أكثر بلون خلفيتها الزرقاء المميز، و منها اشتقت اسمها، لكن في إطار التغيرات الكبيرة التي تعتزم مايكروسوفت القيام بها على نظام تشغيلها الجديد ويندوز و التي شملت على الخصوص الجانب الرسومي و لتصميمي، فإن شاشة الموت الزرقاء بدورها ستسفيد من هذا الجانب بشكل غير مسبوق، حيث ستتخلى لأول مرة عن اللون الأزرق.

559782b644.jpg

و هكذا و من خلال الصور التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي و المواقع المختصة و التي تم رصدها من قبل أوائل المستخدمين للنسخة التجريبية لويندوز 11، فإن شاشة الموت الزرقاء ستتخلى عن اللون الأزرق الشهير لتصبح باللون الأسود، و ربما هو لون أكثر تعبيرا عن ضخامة المشكلة التي يواجهها المستخدمون الذين تنبثق لهم هذه الشاشة.

و باستثناء ذلك فبإمكاننا أن نلاحظ من خلال الصورة أن شاشة الموت الزقاء حافظت على نفس الرسالة التي تظهر للمستخدمين بالإضافة إلى الوجه الحزين :(

أخبار ذات صلة

0 تعليق