TikTok تختبر ميزة جديدة غير مسبوقة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
TikTok تختبر ميزة جديدة غير مسبوقة

تواصل منصة الفيديو الصينية TikTok اختبار المزيد من الميزات و الإضافات المميزة بغرض جذب المزيد من المتابعين و صناع المحتوى و إغرائهم فيما يتعلق بالجتانب المادي، في ظل منافسة صعبة مع باقي المنصات و الشركات المتخصصة في الفيديو و التواصل الاجتماعي.

و في هذا الإطار أشار موقع Buzzfeednews أن TikTok  يختبر ميزة جديدة تحمل إسم "Shoutouts" و تمكن المستخدمين من طلب مقطع فيديو باستخدام نفس العملة داخل التطبيق التي يمكن استخدامها لتمويل منشئي المحتوى أثناء مقاطع الفيديو المباشرة.، في الوقت الحالي ، يبدو أن المنشئين قادرون على تحديد السعر الخاص بهم لمقطع فيديو مخصص، و باختصار فإن الأمر يتعلق بطلب مقاطع فيديو مخصصة ودفع ثمنها من المبدعين المفضلين.

013c45705e.jpg

و بحسب Buzzfeednews فإن الميزة متاحة فقط في أسواق محددة، و حتى الآن ، يبدو أن المبدعين في تركيا وواحد على الأقل في دبي يمكنهم الوصول إلى هذه الميزة. يمنع التطبيق أيضًا المستخدمين في بعض المناطق من طلب مقطع فيديو.  عند النقر فوق "طلب" ، تنبثق شاشة توضح كيفية عمل كل ذلك. أنت تدفع مقدمًا عندما تطلب مقطع فيديو ، ولدى منشئ المحتوى ثلاثة أيام لقبولها. ستحصل بعد ذلك على الفيديو في رسائلك المباشرة في غضون أسبوع تقريبًا.

و يقول الموقع إن متكلبات الاستادة من الميزة غير واضحة بعد، حيث لا نعلم ما إذا كان منشئو المحتوى بحاجة إلى حد معين من المتابعين للتأهل للميزة حيث تكون متاحة وما إذا كان سيتم طرحها في المزيد من الأسواق. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق