ون بلس تكشف عن موعد الإعلان عن OnePlus Nord 2 الجديد

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ون بلس تكشف عن موعد الإعلان عن OnePlus Nord 2 الجد

كما أشرنا لذلك في مواضيع سابقة، فإن شركة ون بلس الصينية تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد OnePlus Nord 2 خلال العام الجاري، و بالرغم من عدم تحديد موعد الكشف عنه من قبل الشركة، إلا الفترة الماضية شهدت الكثير من التسريبات حول الهاتف الجديد و من بينها معلومات حول الجهاز بالإضافة إلى صور كشف عن تصميمه.

و بعد الكثير من التسريبات كما أسلفنا، و هي التسريبات التي منحت المتابعين صورة أوضح حوله، أعلنت شركة ون بلس أخيرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتف OnePlus Nord 2، حيث سيكون ذلك بعد أيام قليلة من الآن و بالضبط في 22 يوليو المقبل، أي كما كان متوقعا في السابق، لكن بالرغم من ذلك فإن الشركة لم تقدم أي توضيحات عن المواصفات التقنية.

ecb5ef3b47.jpg

و من خلال ما علمناه إلى الآن حول هذا الهاتف، فإن هاتف ون بلس الجديد OnePlus Nord 2 سيأتي بمعالج Dimensity 1200 من MediaTek بالإضافة إلى ما بين 8 جيغا و 16 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 128 و 256 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

كما سيأتي OnePlus Nord 2 بحسب التسريبات بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 50 و 8 , 2 ميغابيكسيل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500mAh و بشاشة AMOLED و بدقة Full HD بقياس 6,43 إنش و سيدعم الاتصالات بتقنية الجيل الخامس 5G، كما سيشتغل بنظام تشغيل أندرويد 11 و بواحهة ون بلس OxygenOS.

أخبار ذات صلة

0 تعليق