شراكة جديدة بين Clubhouse و منصة TED

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منصة Clubhouse للتواصل الاجتماعي الخاصة بالصوت عن شراكتها مع منصة TED لجلب محادثات حصرية إلى النظام الأساسي الصوتي الاجتماعي طوال فصل الصيف وما بعده، حيث ستبدأ الغرفة الأولى  في 12 يوليو وستعمل أسبوعيًا في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية يوم الاثنين. فيما سيتم إطلاق غرف إضافية قريبًا ، وكلها تمر عبر نادي TED’s Clubhouse.

و بحسب موقع The Verge فإن منصة TED لها حرية بيع شراكات العلامات التجارية أو الإعلانات ، إذا كانت مهتمة ، ولن تأخذ منصة Clubhouse في المقابل أي جزء ، حيث عتبر الشراكة منطقية بالنظر إلى أن الناس غالبًا ما يقارنون غرف النادي بمحادثات TED ، مما يعني بشكل أساسي أن الناس يهتمون بالأفكار الكبيرة وغالبًا ما يفعلون ذلك بأسلوب عرض المؤتمر.

و كانت منصة  TED أطلقت مجموعتها الصوتية في فبراير من هذا العام ، وفي ذلك الوقت ، قالت إن برامجها تم تنزيلها 1.65 مليون مرة يوميًا في "كل بلد على وجه الأرض تقريبًا". فيما أشارت منصة Spotify أيضًا أن TED Talks Daily كان ثاني أكثر العروض شعبية على مستوى العالم على منصته في عام 2020. و تقول The Verge في تحليلها: "كل هذا يعني أن TED يعرف كيفية عمل الصوت ، والناس يحبون الاستماع إلى برامجه ، ويمكن أن يستفيد Clubhouse من هذه الضجة. في النهاية TED ، يمكنه استضافة أسئلة وأجوبة منتظمة ودمج تفاعل الجمهور ، وهو ما لا يمكنه القيام به من خلال وسائل تسجيل البودكاست المعتادة."

الاتقاق الجديد بين منصتي Clubhouse و TED يبرز الأهمية الكبيرة التي أصبحت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالصوت و البودكاست تلقاه من أهمية بين المستخدمين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق