تقارير تكشف عن مستجدات خدمة ألعاب الفيديو من نتفليكس

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أسابيع توصلنا بأول التقارير التي تفيد بأن منصة البث الحي و التدفقي الشهيرة نتفليكس تخطط بالفعل لإدراج الألعاب الإلكترونية ضمن العرض الذي تقدمه و الذي يتنوع ما بين الأفلام و المسلسلات و كذلك الوثائقيات، و التقارير الجديدة تؤكد أن منصة نتفليكس عازمة على ذلك.

فنقلا عن وكالة الأنباء الاقتصادية "بلومبرغ" قالت نتفليكس يوم امس الأربعاء إن مايك فيردو سينضم إلى نتفليكس كنائب لرئيس تطوير الألعاب في الشركة ، وسيقدم تقاريره إلى رئيس العمليات "جريغ بيترز"، و قد كان مايك فيردوسابقًا نائب رئيس فيسبوكالمسؤول عن العمل مع المطورين لجلب الألعاب والمحتويات الأخرى إلى سماعات الواقع الافتراضي Oculus، و قالت بلومبرغ نقلا عن مصدر لم يرد الكشف عن هويته أن الألعاب الإلكترونية ستظهر جنبًا إلى جنب مع المحتوى الحالي كنوع برمجة جديد - على غرار ما فعلته نتفليكس بالأفلام الوثائقية أو العروض الخاصة. كما أن المنصة لا تخطط حاليًا لفرض رسوم إضافية على هذا المحتوى.

و كانت الأخبار التي ظهرت في شهر ماي الماضي و القادمة من موقع The Information الشهير و ذو المصداقية، أشارت إلى أن منصة نتفليكس تعمل على توظيف مسؤول تنفيذي للإشراف على قسم جديد في الشركة، تكون مهمته الأساسية المساهمة في إطلاق خدمة جديدة لألعاب الفيديو تكون مدمجة في منصتها للبث الحي التدفقي  تحت الطلب، حيث تشير المصادر إلى أن نتفليكس تتطلع لخوض تجربة مماثلة لتجربة آبل Apple Arcade.   

و قالت The Information أن مدراء تنفيذيين آخرين يعملون على نفس المشروع، لكن إلى الآن لا توجد معلومات شاملة حول الخدمة الجديدة لألعاب الفيديو الخاصة بنتفليكس، باستثناء أنها ستكون مدفوعة بطبيعة الحال، و هو ما يعني غياب الإعلانات، لكن الوقت ما يزال مبكرا جدا من أجل وصع خلاصات أو تصور الشكل النهائي للخدمة الجديدة، بالخصوص بسبب عدم خروج نتفليكس بأي بيان يخص هذه التقارير الجديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق