أخيرا.. تحديد موعد كشف هواوي عن Huawei P50

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا.. تحديد موعد كشف هواوي عن Huawei P50

بعد الكثير من الأخبار و التقارير في وقت سابق، أعلنت شركة هواوي الصينية بشكل رسمي عن الموعد الذي اختارته من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة من طراز Huawei P50، و التي تقول الشركة إن نقطة قوتها هي الكاميرات، بحيث ستشكل "بداية حقبة جديدة للتصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول".

و بحسب ريتشارد يو، المدير التنفيذي للشركة الصينية هواوي  فإنه من خلال هاتف Huawei P50 سنشهد بداية حقبة جديدة للتصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول، و يقول موقع GSM Arena المتخصص نقلا عن صفحة هواوي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" التاريخ الذي تحدثت عنه الكثير من التقارير في السابق وكان بنظر الكثيرين غير مؤكد أصبح اليوم حقيقة، و يتعلق الأمر بيوم 29 يوليو.

7408729f3e.jpg

و يقول تقرير موقع The Verge إن  هذا الإطلاق يأتي بعد أكثر من عام بقليل منذ أن أعلنت هواوي عن سلسلة P40 ، لكن إطلاق P50 لم يكن مؤكدًا. أثرت العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي بشكل خطير على قدرة Huawei على إنتاج شرائح Kirin الخاصة بها ، مما خلق شكوكًا حول قدرتها على إطلاق أجهزة رئيسية جديدة. "لأسباب تعرفها جميعًا ، لم يتم تحديد تاريخ الإطلاق" ، هكذا قال ريتشارد يو في حدث خاص الشهر الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق