جوجل تعلن توقف خدماتها على الهواتف الذكية بهذه الإصدارات من أندرويد

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جوجل عن أن مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لن تكون قادرة على تشغيل تطبيقات و خدمات جوجل بعد الآن، و يتعلق الأمر بالهواتف المشتغلة بالأنظمة القديمة و التي ستصبح غير مدعومة تقنيا و أمنيا من الشركة الأم.

و أشارت جوجل في مدونتها الرسمية: "كجزء من جهودنا المستمرة للحفاظ على أمان مستخدمينا ، لن تسمح Google بعد الآن بتسجيل الدخول على أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 2.3.7 أو أقل اعتبارًا من 27 سبتمبر 2021. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى جهازك بعد 27 سبتمبر ، فقد تحصل على أخطاء في اسم المستخدم أو كلمة المرور عند محاولة استخدام منتجات وخدمات جوجل مثل جيميل و يوتيوب والخرائط."

و اضافت جوجل أنه إذا كان جهاز المستخدم قادرًا على التحديث إلى إصدار أندرويد أحدث (3.0+) ، فيجب عليكم القيام بذلك من أجل الحفاظ على الوصول إلى تطبيقات وخدمات جوجل على هذا الجهاز.، كما أعلنت أن المستخدم سيتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابه بإصدار أندرويد أحدث (3.0 أو أحدث). إذا كان جهازه قادرًا على التحديث إلى إصدار أندرويد أحدث (3.0+). لذلك فالشركة تنصح المستخدمين بذلك.

و تقول جوجل:"إذا لم تتمكن من تحديث جهازك إلى إصدار Android أحدث (3.0+) ، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل على متصفح الويب بجهازك. لا يزال بإمكانك استخدام بعض خدمات Google عند تسجيل الدخول إلى جوجل على متصفح الويب بجهازك."

أخبار ذات صلة

0 تعليق