شاومي تعلن عن علامتها التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية Xiaomi EV

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاومي تعلن عن علامتها التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية Xiaomi EV

أعلنت شركة شاومي اليوم أن شركة Xiaomi EV Company Limited أكملت تسجيل الأعمال برأس مال مسجل قدره 10 مليار يوان صيني.  و بحسب الشركة الصينية فإن Lei Jun ، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاومي، هو الممثل القانوني لشركة Xiaomi EV Company Limited. يمثل هذا علامة بارزة في مبادرة السيارة الكهربائية الذكية التي طال انتظارها والتي دخلت رسميًا مرحلة تطوير كبيرة.

و قالت شاومي في بيانها أنه قرب نهاية مارس 2021 ، أعلن Lei Jun ، مؤسس شاومي ، في خطابه عن مبادرة أعمال الشركة EV ، وتلتزم شاومي باستثمار ما يقدر بنحو 10 مليارات دولار أمريكي إجمالاً في أعمال السيارات الكهربائية على مدار السنوات العشر القادمة ، باستثمار أولي قدره 10 مليار يوان صيني. هو نفسه سيقود الفريق ويشترك في سمعته الكاملة في القتال من أجل أعمال EV لشركة شاومي. 

5d870b6a23.jpg

و أضافت الشركة في بيانها: "منذ أن أعلنت شاومي عن إطلاق أعمال EV ، أصبحت الشركة تأمل في تنشيط صناعة السيارات وممثلها لابتكار تطويرها المحتمل. في 28 يوليو ، جند Lei Jun مواهب للإدارة الذاتية على منصة التواصل ويبو. و حيث تلقت الشركة أكثر من 20000 سيرة ذاتية. اختار فريق Xiaomi EV المواهب بعناية وشكل فريقًا من حوالي 300 موظف. أظهر الجاذبية القوية لتوظيف المواهب أن شاومي أصبحت قوة ناشئة تحمل توقعات عالية بين المطلعين على الأعمال. نظرًا لأن الفريق لا يزال يتوسع بسرعة ، فإنه يرحب بمزيد من الأفراد الموهوبين المتشابهين في التفكير للانضمام."

و كانت شاومي قد أعلنت بحسبها عن استحواذها على شركة تكنولوجيا القيادة الذاتية Deepmotion Tech في 25 أغسطس الماضي. وهذا يدل على أن المجموعة بدأت في التركيز على بناء المواهب والتقنيات المتعلقة بالسيارات. يوجد حاليًا 16000 مهندس في Xiaomi وتبلغ نفقات البحث والتطوير حوالي 10 مليار يوان صيني في عام 2020. وهذا يوضح قدرة شاوني وثقتها في امتلاك مجموعة غنية من المواهب والتقنيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق