تقارير: سامسونغ تتخلص من الأدلة حول وجود Galaxy S21 FE

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقارير: سامسونغ تتخلص من الأدلة حول وجود Galaxy S21 FE

منذ أسابيع والكثير من الأخبار من مصادر متعددة وموثوقة تتحدث عن استعداد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق هاتف جديد من فئة غالاكسي تحت إسم "Galaxy S21 FE"،وعلى الرغم من الإشارات المتعددة التي تشير إلى إطلاق وشيك، لكن يبدو أن ذلك لم يعد مطروحا بالنسبة للشركة.

فبحسب عدد من وسائل الإعلام الدولية ومن بينها الموقع المتخصص SAMMobile فإن شركة سامسونغ تتخلص من الأدلة الآن التي تبرز وجود هاتف Galaxy S21 FE، مما يجعل الأمور تبدو كما لم يكن هذا الهاتف موجودًا في المقام الأول،حيث قامت سامسونغ بحذف صفحات الدعم الخاصة بالهاتف الجديد، وهكذا اختفت الصفحات الموجودة على مواقع الويب الخاصة بشركة سامسونغ في هونج كونج وسنغافورة وجنوب إفريقيا والمشرق العربي والأسواق الأخرى. إنهم يعرضون فقط رسالة مفادها أن "الرابط غير متاح الآن".

f74fa65984.jpg

 وكانت تسريبات في بداية شهر يوليوز الماضي مصدرها الموقع المتخصص Android Headlines، نشرت صورة من ملصق دعائي لهاتف Samsung Galaxy S21 FE، و في هذه الصورة المسربة أول تأكيد على إسم الهاتف، و ذلك بعد الكثير من الشائعات بشأن هذا الأمر، كما تؤكد كذلك أن Samsung Galaxy S21 FE سيكون داعما لتقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G، و هو الأمر الذي أكدته تقارير سابقة خلال العام الجاري.   

و كانت الصورة المسربة قد أظهرت كذلك جزء من التصميم الخاص بالهاتف، حيث تبدو الواجهة الرئيسية بكاميرا في ثقب تحت الشاشة، فيما في الواجهة الخلفية ستكون هناك ثلاث كاميرات بالإضافة إلى فلاش، كما تؤكد الصورة أن Samsung Galaxy S21 FE سيأتي كذلك بشاشة OLED بقياس 6,5 إنش، كما أنه سيأتي في أربعة ألون هي: اللون الرمادي والأخضر الزيتوني الفاتح والأرجواني الفاتح والأبيض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق