بالصورة: ميزة جديدة من يوتيوب

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: ميزة جديدة من يوتيوب

قال موقع 9to5google المتخصص إن منصة الفيديو يوتيوب تحتوي على مشغل صغير أنيق على الويب يتم استخدامه الآن للسماح لك بسرعة "متابعة المشاهدة" لمقاطع الفيديو من هاتفك والأجهزة الأخرى.

وأضاف الموقع أنه إذا إذا كنت في منتصف مشاهدة شيء ما وتركت يوتيوب لنظام التشغيل أندرويد أو iOS ، فإن فتح يوتيوب على الويب سيعرض هذا الفيديو في الزاوية اليسرى السفلية. بحيث يتم وضع المشغل المصغر في قائمة الانتظار لمدة ثانية أو نحو ذلك قبل أن تتوقف مؤقتًا. بدلاً من اسم القناة ، يتم عرض "متابعة المشاهدة" أسفل عنوان الفيديو.سيبدأ النقر على زر التشغيل تلقائيًا في العرض المنكمش ، بينما يؤدي النقر في أي مكان إلى فتح صفحة الفيديو الكاملة.

18db345b44.jpg

ويشير 9to5google إلى أن ميزة الاستمرارية المباشرة هذه تعمل أيضًا إذا أوقفت مؤقتًا ما تشاهده على منصة يوتيوب على Android TV ، وعلى أجهزة التلفزيون الأخرى على الأرجح. لكن لا يبدو أنه يعمل في الاتجاه المعاكس مع عدم وجود "متابعة المشاهدة" لتطبيقات يوتيوب على المنصات المحمولة.

وحصل موقع 9to5google المتخصص على السبق في اكتشاف هذه الميزة خلال الأسبوع الماضي، ولكن المزيد من المستخدمين يشاهدونها الآن على أجهزتهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق