سامسونغ تتراجع عن خطوة مهمة أزعجت المستخدمين!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من بين الأمور التي تزعج مستخدمي هواتف شركة سامسونغ الكورية الجنوبية هو إدراج التطبيقات الخاصة بها الإعلانات من داخلها، وهو ما أثار لوقت طويل غضب المستخدمين، لكن خلال الفترة الأخيرة لاحظ بعض المستخدمين اختفاء هذه الإعلانات فجأة دون أي تدخل خاص من جانبهم.

وبحسب المصادر فإن إزالة الإعلانات يأتي في إطار قرار سابق أعلنته شركة سامسونغ، وذلك بعد شكوى المستخدمين، وتشير الأخبار إلى أن الشركة بدأت إزالة الإعلانات من تطبيقاتها الافتراضية. حيث بدأت من تطبيق الطقس ، ثم بعد ذلك توقفت الشركة عن عرض الإعلانات في تطبيقات Samsung Pay و Samsung Health. وبحسب المعلومات المتوفرة فإن هذا الإجراء بدأ تطبيقه في دولة كوريا الجنوبية.

ويقول موقع Tizenhelp إن كلا التطبيقين الافتراضيين يصبحان فوضويين بسبب الإعلانات الزائدة ، ومثاله الآخر هو تطبيق Weather. في هذه التطبيقات ، كانت سامسونغ تعرض إعلانات في أعلى ووسط وأسفل الشاشة الرئيسية. بعد انتقادات شديدة من المستخدمين وكذلك من خبراء التكنولوجيا ، قررت سامسونغ إزالة الإعلانات. وهو أمر منطقي خصوصا إذا دفع المستخدمون أكثر من 1999 دولارًا لشراء جهاز سامسونغ للحصول على خدمات خالية من الإعلانات وبدون انقطاع.

ومن خلال المعلومات الجديدة يبدو أن سامسونغ قد رضخت في نهاية الأمر لطلبات المستخدمين على الأقل في كوريا الجنوبية كبداية لذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق