البيتكوين يرتفع من جديد ويتجاوز عتبة جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صعدت عملة البيتكوين يوم أمس الأربعاء إلى أعلى مستوى لها في خمسة أشهر ، حيث استمرت معنويات السوق في التحسن ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأخبار عن قيام صندوق تحوط يسيطر عليه المستثمر الملياردير جورج سوروس بتداول البيتكوين.  ويتوقع المستثمرون أيضًا ارتفاعًا موسميًا في العملات المشفرة هذا الربع.

وبحسب وكالة الأنباء الدولية رويترز فقد ارتفعت أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية إلى 55.499.96 دولارًا ، وهو أعلى مستوى لها منذ منتصف مايو. لقد تجاوز حاجز 50،000 دولار لأول مرة في أربعة أسابيع يوم الثلاثاء وسط ، من بين أمور أخرى ، اهتمام مؤسسي متزايد. ارتفعت عملة البيتكوين في آخر مرة بنسبة 6.3٪ إلى 54,750 دولارًا، ووفقًا لتقارير يوم أمس الأربعاء ، أكدت إدارة صندوق سوروس في قمة بلومبرج أن الصندوق يتداول البيتكوين. ونقل عن دون فيتزباتريك ، الرئيس التنفيذي للصندوق ، قوله: "نحن نمتلك بعض العملات - ليس الكثير".

وأشارت رويترز أن رود فيلتكامب ، الرئيس التنفيذي لروبوت التداول الآلي القائم على السحابة Cryptohopper قد قال: ""تعمل عملة البيتكوين بشكل جيد تاريخيًا في أكتوبر ، مما يجعل الارتفاع ... السعر الآن نبوءة تحقق ذاتها. لقد قلت مرارًا وتكرارًا منذ الصيف أنني أتوقع أعلى مستوى جديد على الإطلاق في أكتوبر، أعتقد أن هذا الأمر يرجع جزئيًا إلى دورة السوق التي نحن فيها ، حيث يلعب الجزء العاطفي دورًا مهمًا."

وكما أشارت رويترز فإن الارتفاع الكبير لقيمة البيتكوين تعود بالأساس إلى وجود عوامل موسمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق