تقارير: EA تفكر في تغير إسم FIFA للعبتها الشهيرة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشير عدد من المواقع المختصة إلى أن شركة Electronic Arts تفكر في إزالة اسم FIFA من ألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم التي تطورها ، مما يعني أننا قد لا نرى لعبة FIFA 23 العام المقبل. وتأتي هذه الخطوة بمثابة صدمة نظرًا لأن الشركة المعروفة اختصارا بـ EA تنشر ألعاب FIFA سنويًا منذ ما يقرب من ثلاثة عقود حتى الآن.

ويقول موقع Xda-developers أنه في أعقاب إطلاق لعبة FIFA 22 هذا العام ، والذي حدث في الأول من أكتوبر ، نشرت EA منشورًا على المدونة يفكر في مستقبل السلسلة. تقول الشركة أن هدفها هو بناء تجربة حقيقية ، وأن شركاءها المرخصين مهمون في تحقيق ذلك. من خلال هذه الشراكات ، تتوفر مسابقات واقعية مثل UEFA Champions League ومئات الفرق للعب في اللعبة.

وأشار الموقع نقلا عن كام ويبر ، المدير العام لمجموعة EA Sports: قوله: "سيمكننا اتساع نطاق شراكاتنا ونظامنا البيئي للمحتوى المرخص من الاستمرار في تحقيق أصالة لا مثيل لها في ألعاب كرة القدم EA SPORTS لدينا ، الآن ولسنوات عديدة قادمة."

ولكن بحسب Xda-developers قد لا يكون اسم FIFA جزءًا من التراخيص الأساسية التي تعتبرها EA ضرورية لتجربة اللاعب. بقدر ما قد يكون بمثابة صدمة ، قد يكون القرار منطقيًا من منظور EA. أولاً ، كما تشير الشركة ، فإن ترخيص FIFA منفصل عن جميع المحتويات المرخصة الأخرى في اللعبة. لذلك ، حتى بدون اسم FIFA ، ستتمكن من الناحية الفنية من اللعب كفرقك المفضلة ومع اللاعبين المفضلين لديك.

ويضيف الموقع أنه قد يعني إسقاط اسم FIFA (من الناحية النظرية) أن EA لديها المزيد من الأموال المتاحة للتفاوض بشأن الترخيص للبطولات الفردية أو الفرق أو اللاعبين. تتحدث الشركة عن الاستثمار في التراخيص "الأكثر أهمية" للاعبيها ، والحق يقال ، ربما لا يحدث الاسم الموجود على العنوان فرقًا كبيرًا بمجرد شرائك اللعبة.

وبالرغم من ذلك من المبكر تحديد ما إذا كان سيتم حذف علامة FIFA التجارية من ألعاب كرة القدم التابعة لشركة EA.

أخبار ذات صلة

0 تعليق