تقارير: تسريب سعر هاتف Pixel 6

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب موعد كشف شركة جوجل عن هاتفها الذكي الجديد من طراز Pixel 6 تزايدت وثيرة التسريبات والمعلومات الخاصة بهذا االهاتف، وقد أصبحنا بالفعل نعرف الكثير من المعلومات المتعلقة بالمواصفات والمميزات بالإضافة إلى تصميم الهاتف، واليوم أصبحنا أمام معلومات خاصة بالثمن، وهي معلومة مهمة ينتظرها الكثيرون.

وبحسب موقع Notebookcheck نقلا عن المدون التقني الشهير M. Brandon Lee على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فإن علامة السعر الأمريكية المفترضة لـ Google Pixel 6 على ما يبدو عن طريق الصدفة في شروط وأحكام أحد أحداث اليانصيب. تم الكشف عن سعر Pixel 6 على أنه "قيمة تقريبية للبيع بالتجزئة" وهو أعلى بكثير من السعر الذي تم تسريبه سابقًا لهاتف Google الذكي القادم.

التسرب بخصوص السعر المحتمل لهاتف Pixel 6 العادي في الولايات المتحدة ، والذي تم تحديده في هذه الحالة بسعر 850 دولارًا أمريكيًا، وادعى أحد المصادر الشهر الماضي أن سعر الولايات المتحدة لـ Google Pixel 6 سيكون من 749 دولارًا أمريكيًا ، لذلك بافتراض أن السعر أعلاه قد تم تقريبه من 849 دولارًا أمريكيًا ، فهذه زيادة كبيرة قدرها 100 دولار أمريكي. لسوء الحظ ، لم يذكر مصدر علامة السعر الأخيرة هذه التهيئة المتضمنة.

وقدم M. Brandon Lee أيضًا تنبؤًا بسعر Google Pixel 6 Pro بعد الكشف عن هذه الحكاية المتعلقة بمسابقة اليانصيب ، الثمن قد يبدأ من 1099 دولارًا أمريكيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق