الإعلان عن بدأ تطوير الجيل الثاني من نظارات الواقع الافتراضي Magic Leap 2

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Magic Leap اليوم أنها جمعت 500 مليون دولار من التمويل بتقييم لاحق للأموال بلغ حوالي 2 مليار دولار. وسيعزز التمويل الجديد تركيز Magic Leap على تقديم أفضل حلول الواقع المعزز (AR) بما في ذلك طرح منتجها من الجيل الثاني ، Magic Leap 2 ، في عام 2022.

وقالت الشركة في بيان لها يوم أمس الإثنين، بيجي جونسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Magic Leap: "يعد هذا الاستثمار خطوة مهمة في تعزيز مهمة Magic Leap لتغيير طريقة عملنا". "منذ الانضمام إلى Magic Leap في عام 2020 ، كان تركيزي على تسريع تحول الشركة إلى سوق المؤسسات ، وتعزيز أساسنا التكنولوجي ، وبناء أعمال قوية عبر قطاعات تتراوح من الرعاية الصحية والتصنيع إلى الدفاع والقطاع العام. من خلال الدعم المستمر من مستثمرينا الحاليين ، ستتمتع Magic Leap بمرونة مالية أكبر والموارد اللازمة لمواصلة مسار نمونا بينما نتوسع في تقنية AR الرائدة في الصناعة. "

وأضاف بيان الشركة أنه من خلال أساس مالي متين وضخ رأس مال جديد ، ستعزز Magic Leap جهودها الحالية في الوصول إلى السوق وقدرتها على تقديم حلول الواقع المعزز التي تدفع بنتائج تحول الأعمال في سوق المؤسسات. على مدار العام الماضي ، قدمت Magic Leap وشركاؤها حالات استخدام قوية للمؤسسات في التدريب والتصنيع والرعاية الصحية. 

وفي النقطة المتعلقة بنظاراتها للواقع الافتراضي قال بيان الشركة: "كما واصلت Magic Leap تعزيز حافظة براءات الاختراع الهامة الخاصة بها ، بما في ذلك تطوير منتجها من الجيل الثاني ، Magic Leap 2 ، والذي سيكون أصغر وأخف جهاز في الصناعة تم تصميمه للمؤسسات. تتميز هذه السماعة الأكثر تقدمًا باختراقات مبتكرة لأول مرة في السوق مثل التعتيم وزيادة مجال الرؤية المصممة لزيادة تبني الأعمال للواقع المعزز. من المقرر التوفر العام لـ Magic Leap 2 في العام المقبل مع عملاء محددين يستفيدون بالفعل من إمكاناته من خلال برنامج الوصول المبكر."

أخبار ذات صلة

0 تعليق