تسريب صور ومعلومات عن نظارات الواقع الافتراضي HTC Vive Flow

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل شركات التقنية إطلاق نسخها الخاصة بنظارات الواقع الافتراضي، والشركة التايوانية HTC بدورها تستعد لذلك، لكنها مازالت لم تعلن عن أي شيء رسمي، لكن بالرغم من ذلك فإن التسريبات الخاصة بجهازها الموجه لهذه التقنية HTC Vive Flow انتشرت بشكل واسع خلال الساعات الماضية.

وأشارت المصادر نقلا عن المدون evleaks الشهير أن HTC ستطلق نظاراتها للواقع الافتراضي الجديدة VR في غضون هذا الأسبوع ، بحيث قام المدون بنشر مجموعة من صور جهاز Vive Flow على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل أن تنتشر عبر الإنترنت.

وبحسب موقع Engadget المتخصص فإن أخبارا تشير أن الشركة تريد وضع Vive Flow في المقام الأول كطريقة لاستهلاك الوسائط ، مع بعض الوصول إلى الألعاب. يقول البروتوكول إن رقاقاتها أقل قوة من شريحة Oculus Quest 2 ، لكنها ستحتوي على ست درجات من تتبع الحرية. تُظهر الصور التي تم تسريبها عبر الإنترنت أيضًا مزيدًا من المعلومات حول الجهاز ، بما في ذلك نظام المفصلة المزدوجة للتأكد من أنه يناسب معظم الأشخاص ، ووسادة الوجه الإضافية ، والصوت المكاني الغامر ، والعدسات القابلة للتعديل ، ونظام التبريد النشط. بعد إقران هاتفك به عبر البلوتوث ، يمكنك استخدام جهازك المحمول كوحدة تحكم VR ودفق المحتوى إلى VR باستخدام تقنية Miracast

أما فيما يتعلق بالمعلومات الأخرى،تُظهر الصور المسربة أن Vive Flow سيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من 15 أكتوبر ، مع خروج الشحنات في أوائل نوفمبر. حيث ستأتي بثمن 499 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يزيد بمقدار 200 دولار عن سعر إطلاق Quest 2 ، وستحصل على سبعة محتوى مجاني للواقع الافتراضي وحقيبة حمل إذا طلبت ذلك مسبقًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق