بالصورة: تويتر تختبر ميزة مزعجة جدا للمستخدمين!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت عدد من المصادر أن منصة التواصل الاجتماعي تويتر تختبر حاليا ميزة جديدة على منصتها، لكن هذه المرة قد لاتكون مفيدة، كما أن الكثيرين يرونها مزعجة، ويتعلق الأمر بالإعلانات، والأكثر إزعاجا أنها ستكون في إجابات التغريدات.

وأشارت وسائل الإعلام المختصة نقلا عن إعلان رسمي Bruce Falck ، رئيس قسم إيرادات تويتر ، عن إجراء اختبار جديد عالميًا على كل من إصدارات iOS و أندرويد من تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال في تغريدة على حسابه: "بدءًا من اليوم ، نحاول شيئًا مختلفًا ونختبر شكل إعلان جديد في محادثات التغريدات. إذا كنت جزءًا من هذا الاختبار (وهو عالمي ؛ على iOS و أندرويد فقط) ، فسترى الإعلانات بعد الرد الأول أو الثالث أو الثامن ضمن تغريدة"

وأشار في تغريدات لاحقة: "نرى فرصة كبيرة لإنشاء عرض إعلاني يخلق قيمة ويوائم الحوافز لمنشئي المحتوى والمعلنين. لكن أولاً ... نختبر! ".. "بينما نجرب هذا التنسيق خلال الأشهر القادمة ، سنركز على فهم كيفية أدائه وكيف يؤثر على الأشخاص والمحادثات من حوله.".. "سنختبر ترددات مختلفة ، وتخطيطات ، وإعلانات ذات صلة بالسياق ، ونقاط إدراج مختلف، وسنتفحص ما تعلمناه ونكتشف ما إذا كان شيئًا نريد أن نجعله دائمًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق