بالصور: إنستغرام تضيف عدد من الميزات الجديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
05c084cb8d.jpg

قال موقع TechCrunch المتخصص إن منصة إنستغرام ستطلق عدد من الميزات الجديدة التي سيتم طرحها هذا الأسبوع عبر كل من عبر التطبيق الرئيسي وخدمة Reels، بحيث ستسمح الإضافات التي تركز على المبدعين للمستخدمين بالتعاون مع بعضهم البعض ، وجمع الأموال ، والاستفادة بشكل أفضل من الموسيقى على Reels ، من بين أشياء أخرى. 

وأضاف الموقع أن إنستغرام ستعمل أيضًا على جعل نسختها لسطح المكتب أكثر قابلية للاستخدام ، من خلال السماح للأشخاص بالتمكن أخيرًا من نشر كل من الصور ومقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن دقيقة واحدة باستخدام متصفح الويب الخاص بسطح المكتب. هذه الميزات بحسب TechCrunch كانت قيد الاختبارات طوال الصيف الماضي، وستصبح متاحة للمستخدمين عبر العالم اعتبارًا من يوم الخميس 21 أكتوبر.

4be6fcfc8f.jpg

وبالنسبة لميزة "Collabs" يصف إنستغرام هذه الميزة على أنها "اختبار" ، موضحًا أنها ستسمح للأشخاص بالاشتراك في تأليف كل من منشورات Reels والصفحة الرئيسية. للقيام بذلك ، يمكن للمستخدمين دعوة حساب آخر ليكون متعاونًا من شاشة وضع العلامات على إنستغرام. إذا وافق الشخص الآخر ، فسيظهر كلا الحسابين في المنشور أو مقدمة Reels وسيتم مشاركة المحتوى لكلا مجموعتي المتابعين. على الرغم من أن إنستغرام تعلن عن الاختبار اليوم فقط ، إلا أن العديد من مستخدميها قد اكتشفوا بالفعل الميزة في التطبيق ، حيث بدأت الشركة اختبارًا عالميًا على نطاق صغير لهذه الميزة مرة أخرى في يوليو.

2f5a4e1c60.jpg

كما ستبدأ إنستغرام أيضًا ابتدء من اليوم في اختبار طريقة جديدة لإنشاء جامعي تبرعات للمنظمات غير الربحية ، مع إدخال ميزة تتيح لك بدء حملة جمع التبرعات مباشرةً من زر الإنشاء (زر علامة الجمع "+" في أعلى يمين الشاشة. ). عند النقر على هذا الخيار ، بدلاً من تحديد ميزة نشر أو Story أو Reels أو مباشر ، سترى خيارًا لتحديد مؤسسة غير ربحية وإضافة جمع التبرعات إلى منشور الخلاصة.  

82d62be3c6.jpg

وأخيرا، ستقدم إنستغرام تأثيرين جديدين يسميان Superbeat و Dynamic Lyrics ، والذي سيساعد المبدعين الذين يقومون بتحرير الموسيقى وأداءها باستخدام Reels. ستعمل Superbeat بذكاء اصطناعي على تطبيق المؤثرات الخاصة على الموسيقى على إيقاع أغنية المستخدم بينما تعرض Dynamic Lyrics كلمات ثلاثية الأبعاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق