تسريب معلومات جديدة عن نظارات هواوي للواقع الافتراضي Huawei VR Glass 2

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت عدد من المواقع المتخصصة ومن بينها موقع Gizmodo China نقلا عن شائعات على تويتر أنه سيتم إطلاق الجيل الثاني من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بشركة هواوي Huawei VR Glass 2 قريبًا ، خلفًا لـ Huawei VR Glass الأصلي الذي كشفت عنه شركة التكنولوجيا الصينية في عام 2019.

وتشير التقارير السابقة إلى أن نظارات الواقع الافتراضي ستزن 166 جرامًا فقط ، ولها نظام عدسة بسمك 26.6 ملم. كانت هذه قفزة كبيرة على نظارات الواقع الافتراضي 2020 VR فيما يتعلق بالخفة. في الواقع ، حصلت هواوي على الجائزة الذهبية للابتكار في المؤتمر العالمي للواقع الافتراضي في مجال صناعة الواقع الافتراضي في عام 2019.

وبحسب المسرب RODENT950 على فإن شركة هواوي تستعد للإعلان عن هاتف جديد قابل للطي وبعض المنتجات الأخرى قبل نهاية هذا العام. لذلك ، قد تكون الشركة على وشك الكشف عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة في حفل الإطلاق الوشيك. تم عرض نظارة الواقع الافتراضي VR لأول مرة في مؤتمر قمة World VR Industry Conference Cloud Summit العام الماضي.

ودائما بحسب الأخبار الجديدة يحتفظ الجيل الثاني من نظارات Huawei VR بتصميم سابقه. ومع ذلك ، فهي تحتوي على كاميرتين في الجزء العلوي لتجربة تتبع فائقة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي مع زوج من وحدات التحكم التي تشبه Google Daydream تمامًا مثل Oculus Quest. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ثلاثة أزرار بدلاً من اثنين وعصا التحكم. كان تصميم الجيل الأول من Huawei VR Glass يشبه نظارات التزلج.

كما يحتوي الجهاز على شاشتي LCD مقاس 2.1 بوصة ، والتي توفر دقة مجمعة تبلغ 3200 × 1600 بكسل ، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. يعتمد معدل التحديث على نوع الجهاز المتصل به. نظرًا لعدم وجود بطارية مدمجة ، تزن نظارات VR 166 جرامًا فقط. بصرف النظر عن ذلك ، كان يحتوي على قرصين ديوبتر يسمحان للأشخاص الذين يرتدون نظارات طبية بضبط التركيز، وتتوافق مع كل من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر التي تحمل علامة هواوي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق