تقرير عن كل المعلومات المتوفرة حول سيارة آبل الذكية Apple Car

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار موقع Aundroid Authority إلى آخر المعلومات المعروفة إلى الآن والمتعلقة بسيارة آبل الذكية والمنتظرة بشوق من طرف المستخدمين والمتابعين، Apple Car، وذلك بالرغم من السرية الكبيرة التي تضربها شركة آبل على المعلومات الخاصة بهذا الابتكار الجديد.

وقال Aundroid Authority أنه أصبح من البديهي أن سيارة آبل الذكية Apple Car تشتمل على شكل من أشكال EV (مركبة كهربائية)، بحيث تسير كل الشائعات والأخبار في هذا الاتجاه ، ولن يكون اشتغال هذه السيارة بالغاز منطقيًا بالنسبة لشركة تتحدث عن اعتمادها حلول صديقة للبيئة. وبحلول الوقت الذي يصل فيه أي منتج إلى الشوارع ، من المحتمل أن يُنظر إلى الغاز على أنه عكسي - خاصة في ولاية كاليفورنيا ، موطن شركة آبل ، حيث تشتد حرائق الغابات مع الاحتباس الحراري.

بالإضافة إلى ذلك ومما نعرفه حاليا، فإنه يطلق على مشروع صناعة سيارة آبل الجديدة Apple Car الإسم الرمزي Project Titan ، ويعتقد أيضا أنها سيارة من تصميم شركة آبل بالكامل ، على الرغم من أن وكالة الأنباء الاقتصادية بلومبرغ تقول إن الشركة ضغطت على زر إعادة الضبط في عام 2016 ، مما أدى إلى تسريح العشرات من العمال وتقليص العمل لفترة وجيزة إلى منصة ذاتية القيادة. منذ ذلك الحين ، يُعتقد أن الشركة قامت بتوسيع نطاق مشروع Apple Car احتياطيا.

كما أن السيارة الجديدة لآبل ستكون لديها قدرات القيادة الذاتية القائمة على LiDAR. في حين اعترف الرئيس التنفيذي تيم كوك بأن شركة آبل كانت تختبر وظائف القيادة الذاتية في عام 2017 ، وقال ذلك مرة أخرى في أبريل 2021. في يوليو 2018 ، تم القبض على موظف سابق من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي لسرقة أسرار تجارية متصلة ، حسبما ذكر موقع Wired. فيما شهد شهر أغسطس من ذلك العام سيارة اختبارية ذات نهاية خلفية على طريق عام بحسب موقع Engadget. وفي يونيو 2019 ، اشترت آبل شركة ناشئة تسمى Drive.ai.

وكانت وكالة الأنباء رويترز قد زعمت في ديسمبر الماضي  أن سيارة آبل ذاتية القيادة ستستخدم هندسة البطاريات أحادية الخلية ، مما يوفر مساحة داخل حزمة البطارية بطريقة تتيح لها توفير نطاق أكبر مقابل أموال أقل. قد تستخدم العبوة أيضًا فوسفات حديد الليثيوم بدلاً من كيمياء أيونات الليثيوم التقليدية ، مما يجعلها أكثر مرونة ضد ارتفاع درجة الحرارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق