سناب شات تضيف ميزات صوتية جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سناب شات تضيف ميزات صوتية جديدة

قال موقع The Verge إن الصفقة الجديدة لتطبيق سناب شات مع شركة NBCUniversal ستجلب ميزة الصوت من عدد من البرامج الشهير كـ The Office و Bridesmaids و Parks and Recreation و Saturday Night Live والمزيد إلى المنصة، بحيث يمكن للمستخدمين إضافة مقاطع الصوت إلى اللقطات الخاصة بهم - تمامًا مثل TikTok - ثم إرسالها إلى أصدقائهم.

وتبعا لذلك سيتمكن المستخدمون الذين يتلقون مقاطع مع صوت من أحد أعمال NBC من التمرير سريعًا لأعلى لعرض مزيد من المعلومات حول المحتوى. وسيؤدي النقر فوق زر تشغيل هذا الصوت إلى إظهار خدمات البث للمستخدمين التي يمكنهم استخدامها لمشاهدة العرض أو الفيلم.

4897311a01.jpg

فيما قال قال بن شفيرين ، نائب الرئيس الأول للمحتوى والشراكات في سناب شات، في تصريح لصحيفة : "لدى NBCUniversal كتالوج مبدع ونحن نعلم أن مستخدمي سناب شات سيحبون إضافة اقتباسات من أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة إلى مقاطع الفيديو للمساعدة في التعبير عن اللحظة بشكل مثالي "

ويأتي ذلك في إطار المنافسة بين سناب شات و TikTok، ففي أكتوبر من العام الماضي ، وقعت Snapchat صفقات مع Warner Music Group و Universal Music Publishing Group و Warner Chappell Music والمزيد ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى إلى لقطاتهم

أخبار ذات صلة

0 تعليق