منصة Zoom تبدأ في اختبار عرض الإعلانات للمستخدمين المجانيين

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
05f7ece73c.jpg

أعلنت منصة المؤتمر عبر الفيديو Zoom أنها تعتزم تجربة عرض الإعلانات للمستخدمين على مستواها "الأساسي" المجاني، وذلك بحسب ما كشفت عنه في تدوينة لـ "جانين بيلوسي" كبيرة مسؤولي التسويق في المنصة، بحيث ستظهر الإعلانات على صفحة المتصفح التي تظهر للمستخدمين في نهاية المكالمة.

وقالت جانين بيلوسي: "مهمة Zoom هي تقديم السعادة من خلال الجمع بين الناس. مع انتشار الوباء في عام 2020 ، شهدنا نموًا هائلاً ، وتوسعت قاعدة مستخدمينا من مستخدمي المؤسسات بشكل أساسي لتشمل عددًا كبيرًا من المستخدمين الفرديين. اليوم ، يواصل ملايين المستخدمين حول العالم الوصول إلى منتجات وخدمات Zoom مجانًا. ومن المهم أن نتمكن من الاستمرار في تقديم منتجاتنا وخدماتنا لمستخدمينا ودفع الابتكار وإضافة المزيد من القيمة."

وأضافت: "مع وضع ذلك في الاعتبار ، نحن اليوم متحمسون لطرح برنامج إعلان تجريبي نتوقع أنه سيمكننا من دعم الاستثمار ومواصلة تزويد المستخدمين الأساسيين المجانيين بإمكانية الوصول إلى نظامنا الأساسي القوي.  بالنسبة لهذا البرنامج الأولي ، سيتم طرح الإعلانات فقط على صفحة المتصفح التي يراها المستخدمون بمجرد إنهاء اجتماعهم. لن يرى هذه الإعلانات إلا مستخدمو المستوى الأساسي المجانيون في بلدان معينة إذا انضموا إلى الاجتماعات التي يستضيفها مستخدمون أساسيون مجانيون آخرون."

c01343dbee.jpg

وقالت كبيرة مسؤولي التسويق في Zoom:  "لقد درسنا بعناية وبشكل مدروس كيفية تنفيذ هذا البرنامج التجريبي للإعلان ، وقد فعلنا ذلك بهدف ضمان اختيار المستخدم. سيرى المستخدمون لافتة على موقع Zoom توفر رابطًا ينقلهم إلى أداة إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.  لقد قمنا بتحديث بيان الخصوصية الخاص بنا ليأخذ في الحسبان هذا البرنامج الإعلاني. هناك شيء واحد نريد توضيحه تمامًا: كما هو مذكور في بيان الخصوصية الخاص بنا ، لن نستخدم محتوى الاجتماع أو الندوة عبر الويب أو الرسائل (على وجه التحديد ، الصوت والفيديو والملفات والرسائل) لأي تسويق أو عروض ترويجية أو أغراض إعلانية للطرف الثالث."

أخبار ذات صلة

0 تعليق