بالصورة: الكشف عن ميزة جديدة على واتس آب

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: الكشف عن ميزة جديدة على واتس آب

قال موقع Wabetainfo المتخصص في الكشف ورصد آخر الميزات على منصة الدردشة والتراسل الفوري واتس آب، والميزة الجديدة ستنال بلا شك إعجاب المستخدمين، بما أنها تتعلق بإمكانية حذف المحتوى في المراسلات على المنصة.

ومن المعروف أن واتس آب أطلقت إمكانية حذف الرسائل للجميع منذ أربع سنوات تقريبا، و تم تعيين الحد الأقصى لحذف المحتوى في مدة 7 دقائق و بعد مرور بعض الوقت ، أطلق واتس آب تحديثا جديدا يسمح بحذف الرسائل بعد ساعة واحدة و 8 دقائق بالضبط، لكن يبدو أن المنصة تسير قريبا نحو إطلاق تحديث جديد سيسمح بحذف الرسائل بعد وقت أطول نسبيا مما هو متوفر حاليا.

7fb830ed4b.jpg

حيث قال موقع Wabetainfo إن واتس آب يعمل على إصدار جديد من "الحذف للجميع" ، لتمديد الحد إلى وقت جديد غير محدد في تحديث مستقبلي، وبحسب صورة لقطة الشاشة التي نقلها الموقع، فإن الإصدار الجديد من ميزة "حذف الرسائل للجميع" يسمح بحذف رسالة تم إرسالها منذ ثلاثة أشهر، ولكن الموقع يشدد على أنه قد تتغير الأشياء تمامًا قبل الإصدار النهائي ولا يتم تأكيد أي شيء دائمًا حتى تنشيط ميزة لمختبري الإصدارات التجريبية.

وأضاف الموقع كذلك أنه لا يعرف ما إذا كان تطبيق واتس آب سيسمح أيضًا بحذف الرسائل المرسلة قبل تنشيط هذه الميزة، كما لا يوجد حاليا تاريخ إصدار معروف لهذه الميزة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق