تقرير: هواوي تستعد لإطلاق هواتف جديدة قابلة للطي لمنافسة Samsung Galaxy Z

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقرير: هواوي تستعد لإطلاق هواتف جديدة قابلة للطي لمنافسة Samsung Galaxy Z

قال موقع Gizmodo China نقلا عن تسريب لـ Digital Chat Station  إن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد قابل للطي في الأسواق، حيث من المتوقع أن تتبع هواوي الإطار الزمني المعتاد لإطلاق هاتف ذكي جديد قابل للطي من سلسلة Mate X في شهر فبراير 2022.

وبحسب نفس المصدر فإنه على الأرجح سيتم إطلاق النسخة المقبلة من هاتف هواوي القابل للطي Mate X جنبًا إلى جنب مع هواتف سلسلة Mate 50 الرائدة التي تم تأخيرها بالفعل، كما أن الشركة تختبر حاليًا مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة وشاشة OLED للجيل التالي من الهواتف الذكية القابلة للطي. من المتوقع أن يأتي الهاتف بتقنية POL-LESS OLED التي طورتها Samsung Display ، والتي يمكن أن تزيد السطوع بنسبة 20٪ إلى 30٪.

147a66af49.jpg

وتضيف المصادر أن الشركة الصينية تعمل على هاتف ذكي آخر قابل للطي يأتي بتصميم صدفي ، على غرار Samsung Galaxy Z Flip3. يُقال إن الهاتف ، الذي يمكن تسميته Huawei Mate V ، يأتي مدعومًا بشريحة HiSilicon Kirin 9000 الخاصة بالشركة وسيكون نموذجًا من الجيل الرابع. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Huawei Mate V بحسب الشائعات بتصميم قابل للطي يشبه صدفي الصدفة بحلول نهاية هذا العام الجاري. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق