صور ومعلومات تكشف عن ميزة جديدة لإنستغرام للدفع مقابل الاطلاع على محتوى حصري!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صور ومعلومات تكشف عن ميزة جديدة لإنستغرام للدفع مقابل الاطلاع على محتوى حصري!

تحاول الكثير من منصات التواصل الاجتماعي المبنية على المجانية تغير الطريقة التي تعمل بها وبالتالي نموذجها الإقتصادي، ومن بين هذه المنصات توجد هناك منصة إنستغرام التابعة لشركة Meta، بحيث تشير آخر التقارير إلى أن الشركة تعمل على السماح للمستخدمين قريبًا بدعم المبدعين وصناع المحتوى من خلال الاشتراكات.

ec31206c8c.jpg

ونقل موقع 9to5Mac نقلا عن شركتي التحليلات Sensor Tower و Apptopia بالإضافة إلى تسريبات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تطبيق تم تطبيق إنتسغرام لنظام التشغيل iOS قد تم تحديثه مؤخرًا من أجل أن يدعم عمليات شراء جديدة داخل التطبيق تسمى "اشتراكات إنسغرام" بأسعار تتراوح من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 4.99 دولارًا أمريكيًا.

d355fba3ff.jpg
وعلى الرغم من أن منصة إنستغرام لا تذكر الغرض الحقيقي من عمليات الشراء داخل التطبيق هذه ، فمن المحتمل أن تكون هذه جزءًا من استراتيجية الشركة لزيادة تحقيق الدخل من النظام الأساسي مع توفير طريقة للمستخدمين لتقديم الأموال للمبدعين الذين يتابعونهم ويحبونهم، وذلك بحسب ما أفادت به شركتي Sensor Tower و Apptopia.
ec261c14e6.jpg
وكانت المنصة قد أشارت بالفعل في وقت سابق من هذا العام إلى نيتها إنشاء نوع جديد من المحتوى، وهو عبارة عن قصص حصرية ستكون متاحة للمستخدمين الذين يدفعون لقاء ذلك، ويبدو أننا قد نكون قريبا أمام أول تأكيد لهذا الأمر.

714c32a732.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق