براءة اختراع جديدة تكشف عن ميزة رائعة لإظهار محتوى iPhone فقط من خلال نظارات خاصة!

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
91a97bc3e6.jpg

نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي هذا الأسبوع براءة اختراع جديدة مقدمة من شركة التكنولوجيا آبل تكشف عن ميزة الخصوصية المصممة لإظهار محتويات آيفون فقط من خلال نظارات خاصة ، بحيث يمكن لمالك الهاتف فقط رؤية ما يظهر على الشاشة.

وقال موقع 9to5mac نقلا عن منصة Patently Apple، إن طلب براءة الاختراع الذي وضعته شركة آبل يشير إلى نظام يمكنه عرض "مخرجات رسومية مصححة الرؤية ومخرجات رسومية قياسية على جهاز إلكتروني"، ويضيف الموقع أنه من المثير للاهتمام  أن إحدى الميزات التي تم وصفها في براءة الاختراع هذه هي "نظارات الخصوصية" ، والتي تمنع الأشخاص من حولك من رؤية المحتوى على شاشة جهازك ، لأن الطريقة الوحيدة لرؤية ما يظهر على الشاشة هي من خلال النظارات.

025e0d03da.jpg

فيما يقول Patently Apple تعليقا على هذه البراءة الجديدة:"يغطي أحد الأبعاد الرئيسية الجديدة التي تمت مناقشتها في طلب براءة الاختراع هذا "نظارات الخصوصية". في بعض النماذج ، قد يتفاعل المستخدم مع رسم المعايرة لتعتيم عمدًا الناتج الرسومي المعروض على شاشة الجهاز (iPhone). إذا رغب المستخدم في الخصوصية أو لا يريد شخصًا قريبًا منه عرض ما يتم تقديمه على الشاشة ، فقد يتفاعل المستخدم مع رسم المعايرة لجعل الإخراج الرسومي غير مقروء.

ويضيف 9to5mac أنه بالإضافة إلى تقنية الخصوصية الجديدة ، يبدو أن شركة آبل تعمل على ملفات تعريف لجهاز Face ID، بحيث تصف براءة الاختراع نظامًا آخر قادرًا على تمييز التفاصيل الفريدة على وجه المستخدم ، مثل تسريحات الشعر واللحية والشارب والنظارات وعدم وجود نظارات ونظارات القراءة والنظارات الشمسية وغير ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق