بالصور: إنستغرام تختبر ميزة رائعة لتمكين المستخدمين من التحكم بشكل أفضل في المحتوى

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور: إنستغرام تختبر ميزة رائعة لتمكين المستخدمين من التحكم بشكل أفضل في المحتوى

قال موقع 9to5mac المتخصص إن منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام تختبر خيارًا جديدا للسماح للمستخدمين أخيرًا باختيار المشاركات التي يريدون رؤيتها في الخلاصة الرئيسية للشبكة الاجتماعية، فيما يبدو أنها محاولة جديدة لتمكين المستخدمين من السيطرة على المحتوى الخاص بهم.

وأشار الموقع إلى أن الباحث في تطبيق إنستغرام "أليساندرو بالوزي" كشف لأول مرة عن ذلك على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بحيث كانت منصة إنستغرام تختبر سرا إعدادات الجدول الزمني الجديدة منذ أواخر أكتوبر. أجرت الشركة الأسبوع الماضي  بعض التعديلات الإضافية على هذا الخيار المخفي ، مما يشير إلى أن الخيار لا يزال مخططًا لإصدار عام.

373406d964.jpg

وبحسب 9to5mac فإن إنستغرام يعرض مزيجا من الصور الجديدة من الحسابات التي تتابعها وكذلك بعض المنشورات المقترحة من حسابات أخرى. أما باستخدام هذا الخيار الجديد ، سيتمكن المستخدمون من اختيار ما إذا كانوا يريدون مشاهدة المنشورات فقط من الأشخاص الذين يتابعونهم أو من الحسابات التي تم وضع علامة عليها كمفضلة. تُظهر لقطة شاشة مشتركة بواسطة أليساندرو بالوزي الشكل الذي ستبدو عليه القائمة مع خيارات المخطط الزمني.

5f423d6d7c.jpg

وبالإضافة إلى التغييرات التي تم إجراؤها على الجدول الزمني ، يعمل إنستغرام أيضًا على تحسين مقاطع الفيديو الحية. سيقدم التطبيق قريبًا خيار إضافة مشرفين إلى مقطع فيديو مباشر ، حيث يمكن للمستخدم الذي بدأ البث المباشر فقط إدارته. الغرض الرئيسي من الوسيط هو مساعدة المضيف المباشر على إدارة التعليقات ، كما هو موضح في لقطة شاشة داخلية أخرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق