بالفيديو: Spotify تبدأ في اختبار ميزة مقتبسة من TikTok

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار موقع TechCrunch الأمريكي أن منصة الموسيقى الشهيرة Spotify قد انضمت إلى قائمة التطبيقات التي تنسخ الميزات الناجحة من منصة الفيديو الصينية المعروفة TikTok، بحيث أكدت الشركة أنها تختبر حاليًا ميزة جديدة في تطبيقها ، Discover ، الذي يقدم موجزًا رأسيًا لمقاطع الفيديو الموسيقية التي يمكن للمستخدمين التمرير خلالها وإبداء الإعجاب بها أو تخطيها اختياريا.

وقالت TechCrunch إنه قد تم رصد الإضافة الجديدة لأول مرة بواسطة كريس ميسينا ، الذي نشر مقطع فيديو لميزة Discover قيد التشغيل. ووصفها بأنها "نسخة مختصرة" من خلاصة فيديوهات موسيقية على غرار TikTok،وأضاف المدون أنه وجد الميزة في Spotify's TestFlight build (إصدار تجريبي لنظام iOS) ، حيث ينقلك رمز جديد في شريط أدوات التنقل إلى موجز الفيديو فور النقر عليه. يمكنك بعد ذلك التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للتنقل عبر الخلاصة ، تمامًا كما تفعل على TikTok. بالإضافة إلى النقر على القلب لإعجاب الأغاني ، يمكنك أيضًا النقر فوق القائمة ثلاثية النقاط لإحضار ورقة معلومات الأغنية القياسية.

وأضاف TechCrunch أنه طلب من Spotify الحصول على مزيد من المعلومات حول الميزة ، بما في ذلك ما إذا كانت لديها خطط لنشرها بشكل أكبر ، وما إذا كانت متوفرة على كل من iOS و أندرويد، وأي الأسواق لديها إمكانية الوصول إلى الميزة والمزيد. رفضت الشركة مشاركة أي تفاصيل حول الميزة ولكنها أكدت ، عبر بيان ، أنها كانت تستكشف هذه الفكرة.

وقال الناطق الرسمي باسم المنصة للموقع المتخصص:"في Spotify ، نجري بشكل روتيني عددًا من الاختبارات في محاولة لتحسين تجربة المستخدم لدينا". "ينتهي الأمر ببعض هذه الاختبارات لتمهيد الطريق لتجربة مستخدم أوسع ، والبعض الآخر يخدم فقط كتعلم مهم. ليس لدينا أي أخبار أخرى لمشاركتها في الوقت الحالي ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق