أخيرا.. ظهور الإعلان التشويقي للهاتف المنتظر OnePlus 10 Pro

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا.. ظهور الإعلان التشويقي للهاتف المنتظر OnePlus 10 Pro

أشارت وسائل إعلام متخصصة أنه قد تم عرض تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus الرائد التالي ، OnePlus 10 Pro ، في صورة تشويقية للهاتف الذكي. من المقرر إطلاق الهاتف في الصين في 11 يناير قبل أن يصل إلى بقية العالم في وقت لاحق من هذا العام.

ونقل موقع The Verge الأمريكي أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus الصينية Pete Lau أكد سابقًا أنه سيتم الكشف عن الهاتف في يناير في منشور على منصة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو Weibo، وعلى الرغم من أن الصورة المحفزة لا تظهر أكثر من الجزء الخلفي من الهاتف ، إلا أنها تؤكد أن جهاز 10 Pro سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية تحمل العلامة التجارية Hasselblad مرة أخرى. بدأت شراكة OnePlus مع الشركة السويدية لتصنيع الكاميرات مع OnePlus 9 العام الماضي ، حيث عملت الشركتان معًا على ضبط ألوان صور الهاتف ، مع نتائج جيدة بشكل عام.

fdc7c75f64.jpg

وقال الموقع كذلك أن الصورة تؤكد  أيضًا تصميم نتوء كاميرا الهاتف ، والذي ظهر سابقًا في تسريبات من تويتر لكن من tipsterOnLeaks و 91Mobiles. على الرغم من أن مواصفات هذه الكاميرات لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد ، إلا أن التقارير تشير إلى أن OnePlus 10 Pro سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة العرض بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

أما فيما يتعلق بباقي المواصفات، سيأتي OnePlus 10 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. هناك أيضًا تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء. في الصورة الرسمية التي تم إصدارها اليوم ، يمكننا أيضًا رؤية مفتاح المسابقة ثلاثي المراحل للعلامة التجارية OnePlus ، والذي أتاح لك في الماضي تحويل الهاتف بسهولة إلى أوضاع الاهتزاز والصامت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق